النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11756 الثلاثاء 15 يونيو 2021 الموافق 4 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:11AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

إنقاذ آسيوي من تحت الانقاض

العدد 11728 الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 6 شوال 1442

انهيار جزء من مبنى سكني يضم عشرات الآسيويين بالمنامة

رابط مختصر

أنقذت العناية الإلهية في وقت مبكر من صباح يوم أمس آسيويين من الموت، إثر انهيار جزء من مبنى سكني مكوّن من أربعة أدوار في العاصمة المنامة، يضم العشرات، إذ تمكّن رجال الدفاع المدني من إنقاذ آسيوي وحيد كان محشورًا تحت الأنقاض حين وقع الحادث.
وقال شهود عيان إن الحادثة وقعت قرابة الساعة 4 فجرًا، حين بدأ سقف المبنى بالترنح، ثم تهاوى جزء من سقف الدورالأول، ولحُسن حظ العمّال أن أغلبهم قد خرج إلى عمله في قطاع المقاولات والتنظيفات وغيرها، فيما تمكّن الدفاع المدني من إخراج عدد منهم وإخلاء المكان.
أما بشأن الآسيوي المحشور، فأضاف الشاهد أنه كان نائمًا حين وقع الحادث، وبفضل من الله أصيب بإصابات متفرقة نقل إثرها إلى مجمع السلمانية الطبي لتلقي العلاج.
وعن عدد الآسيويين في المبنى، قال شخص يقطن في المبنى المنهار إنه يضم العشرات، بعضهم يعيش في السكن بنظام النوبة، إذ إنه يأتي للمنزل وقت النوم فقط ويشارك عددًا من الأشخاص السرير.
وقالت وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي بمنصّة «تويتر»: «الدفاع المدني يدفع بـ6 آليات و21 ضابطًا وفردًا، ويتمكّن من إخلاء مبنى سكني بمنطقة المنامة إثر انهيار جزء من سقفه، وإنقاذ شخص كان محشورًا تحت الأنقاض، حيث تم إسعافه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج».

* يمكنكم مشاهد التقرير المرئي، عبر زيارة الموقع الإلكتروني (www.alayam.com)، أو زيارة منصّة «الإنستغرام» (AlayamNewspaper)، كذلك قناة الصحيفة على منصّة «اليوتيوب» (alayamnet).
المصدر: محمد بحر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها