النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11759 الجمعة 18 يونيو 2021 الموافق 8 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

هنأ بوصول رجال الحرس الملكي إلى أعلى قمة «إفرست».. وزير الداخلية:

العدد 11722 الأربعاء 12 مايو 2021 الموافق 30 رمضان 1442

الإنجاز الكبير يعكس الدعم والاهتمام اللا محدود من الملك بأبطال البحرين

رابط مختصر
هنأ الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى بمناسبة وصول رجال الحرس الملكي إلى أعلى قمة بالعالم «قمة جبل إيفرست».
ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة الداخلية الى جلالة الملك المفدى بهذه المناسبة، وقال إنه من حسن الطالع أن يتزامن هذا الإنجاز الوطني ونحن نسعد بتباشير قدوم عيد الفطر المبارك.
وأضاف: «أن هذا الانجاز الذي صنعه رجال الحرس الملكي لهو مبعث فخر واعتزاز لنا جميعاً، إذ تكلل برفع علم مملكتنا الغالية على قمة إيفرست، والذي اثبتوا من خلاله أن روح التحدي هي هدفهم، وأن الريادة والمعنويات العالية ديدنهم من أجل بلوغ الهدف المنشود لتبقى مملكة البحرين في الطليعة».
وأكد أن هذا الإنجاز الكبير، يعكس الدعم والاهتمام اللامحدود من لدن عاهل البلاد المفدى بأبطال البحرين، من خلال المتابعة الملكية لهم في رحلتهم لصعود أعلى قمة في العالم، ليُضاف لسجل إنجازات المملكة وحضورها المستمر في كافة المحافل الرياضية العالمية، مثنيًا على الجهود التي بذلوها في الإعداد والتجهيز لتحقيق هذا الإنجاز الكبير، وإثباتهم بأنهم على قدر كبير من التميّز والكفاءة لتجاوز كافة التحدّيات من أجل رفعة البحرين واسمها عالياً.
كما هنأ وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة وصول فريق الحرس الملكي إلى قمة «إيفرست» أعلى قمم العالم.
وأكد أن هذا الإنجاز الوطني الذي هو محل فخر واعتزاز، أثبت عزيمة وإصرار رجال الحرس الملكي لرفع علم البحرين عالياً في المحافل الدولية والإقليمية بفضل الرعاية الملكية السامية ودعم صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لأبناء البحرين المخلصين والذي سيظل على الدوام نبراساً للتحدي والإصرار للوصول إلى أعلى المستويات لدعم مسيرة النهضة المباركة بقيادة جلالة الملك المفدى.
وفي سياق متصل، هنأ الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، اللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي؛ بمناسبة وصول رجال الحرس الملكي إلى قمة جبل إفرست.
ونوه وزير الداخلية بأن هذا الانجاز الرياضي يضاف الى سجل مملكة البحرين الحافل بالإنجازات الرياضية، وهو ثمرة الجهود المبذولة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيرًا إلى أن المتابعة والتحفيز من قبل سموه لرجالات الحرس الملكي وحرص سموه على الالتقاء بأعضاء الفريق قبل المغادرة وإعطاء سموه توجيهاته السديدة لهم كان له أبلغ الأثر في تسجيل أبطال الحرس الملكي هذا الإنجاز اللافت والذي سيسجل بحروف من ذهب في سجلاتنا الرياضية.
وأشــاد بالجهود التي بذلها رجالات الحرس الملكي في سبيل الوصول إلى قمة إفرست وحــرصهم على تخطي الصعاب؛ لرفع علم البحريــن عاليًا وتسجيل إنجاز كبير وجديد باسم المملكة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها