النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11762 الإثنين 21 يونيو 2021 الموافق 11 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:05PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

العدد 11722 الأربعاء 12 مايو 2021 الموافق 30 رمضان 1442

وزير التجارة يزور مشروع مركز المعارض الجديد

رابط مختصر
قام وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة هيئة البحرين للسياحة والمعارض زايد بن راشد الزياني بزيارة تفقّدية لموقع مشروع مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات الجديد، أمس بمنطقة الصخير.
إذ اطلع الوزير زايد الزياني على آخر مستجدات تنفيذ المشروع من خلال الاجتماع مع ممثلي شركة تلكي الاستشارية وشركة سيباركو البحرين المقاول المنفذ للمشروع، كما قام الوزير بجولة ميدانية لتفقد مراحل تنفيذ المشروع والاطلاع على المستجدات، ووجّه الوزير إلى تذليل جميع المعوقات والتأكد من سلامة العمل لتحقيق تنفيذ المشروع على أكمل وجه؛ لضمان تسليمه في الموعد المقرر له بنهاية الربع الثاني للعام القادم 2022، إذ بلغت نسبة إنجاز المشروع 30%. من جانبه، عبّر وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن شكره وتقديره لجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني؛ لما تقوم به من دور إشرافي مساند النفيذ هذا المشروع الاستراتيجي.
كما عبّر عن سروره لما وصل إليه هذا المشروع قائلاً: «إن هذا المشروع يُعد أكبر مشروع تنفذه هيئة البحرين للسياحة والمعارض الذي سيخلق موقعًا نموذجيًا لاستضافة الأحداث والفعاليات العالمية؛ لما تتمتع به من بنية تحتية متطورة مجهزة بكافة الوسائل واحدث انظمة التكنولوجيا، ويُعد هذا المركز عنصرًا محفزًا لتطوير قطاع استقطاب الشركات المنظمة للمعارض والمؤتمرات لإقامة فعالياتها العالمية في المركز في مختلف القطاعات، ما سيسهم في مساندة تنمية القطاع السياحي في البلد ومن أجل تنويع مصادر الدخل وتحقيقًا للرؤى الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه».
كما أكد الوزير زايد الزياني أن هيئة البحرين للسياحة والمعارض ستستمر لتطوير خططها ومشاريعها في القطاع السياحي، وتعزيز الموقع الاستراتيجي لمملكة البحرين على خريطة السياحة العالمية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها