النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11754 الأحد 13 يونيو 2021 الموافق 2 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:11AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

رئيس الجمارك يعقد اجتماعًا مع نواب الرئيس وأمين عام «الجمارك العالمية»

العدد 11719 الأحد 9 مايو 2021 الموافق 27 رمضان 1442

متابعة عمل المنظمة والاطلاع على ترتيبات انعقاد الدورة القادمة

رابط مختصر
عقد رئيس الجمارك رئيس مجلس منظمة الجمارك العالمية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة اجتماعًا تشاوريًا عن بُعد، مع نواب الرئيس والأمين العام، وذلك لمتابعة سير عمل المنظمة والاطلاع على ترتيبات انعقاد الدورة القادمة لمجلس المنظمة واجتماع لجنة السياسات.
وفي بداية الاجتماع رحب الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة بنواب الرئيس، معربًا عن شكره وتقديره للأمانة العامة وجميع العاملين في المنظمة؛ على جهودهم في مواصلة العمل بالرغم من استمرار جائحة فيروس كورونا، وذلك من خلال إيجاد الحلول البديلة لضمان استمرار أعمال المنظمة في تقديم برامجها وعقد اجتماعاتها.
وأوضح رئيس الجمارك أن المنظمة بالرغم من الجائحة إلا أنها ماضية في تقديم خدماتها للأعضاء، وأن أعمالها ستستمر بفضل تضافر الجهود وتعاون الدول، مستعرضًا مع نواب الرئيس والأمين العام الترتيبات الخاصة باجتماعات الدورة القادمة، إذ تم الاتفاق على مشروع جدول أعمال وموعد الجلسة 84 للجنة السياسات العامة بالمنظمة التي ستعقد في الفترة 21-23 يونيو 2021، بالإضافة إلى اعتماد مشروع جدول أعمال وموعد انعقاد الجلسة 138 لمجلس المنظمة التي تقرر عقدها في الفترة 21-23 يونيو 2021.
كما تم الاتفاق على استمرار عقد جلسات الاجتماعات الافتراضية عن بعد برئاسة الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس مجلس منظمة الجمارك العالمية رئيس شؤون الجمارك، على أن تقوم الأمانة العامة بإجراء التحضيرات اللازمة وإشعار الدول الأعضاء بالمنظمة بهذه الترتيبات. من جانبه، قدم الأمين العام الدكتور كونيو ميكوريا تقريرًا حول سير العمل في المنظمة خلال الفترة الحالية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها