النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11724 الجمعة 14 مايو 2021 الموافق 2 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:16PM
  • العشاء
    7:46PM

العدد 11715 الأربعاء 5 مايو 2021 الموافق 23 رمضان 1442

طلبة «العمارة» بجامعة البحرين يصمّمون مختبر معشبة لكلية العلوم

رابط مختصر
صمم طلبة قسم العمارة والتصميم الداخلي في كلية الهندسة بجامعة البحرين مختبر معشبة بكلية العلوم، في مسابقة حظيت بدعم المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي.
وأعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة الفائزين مؤخرا في احتفالية عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور الأمين العام للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة، ورئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة، وأعضاء هيئة التدريس، والطلبة المشاركين. وقال رئيس الجامعة في كلمة خلال الاحتفالية: «في هذا اليوم نحتفل معكم ومع طلابنا الأعزاء بالمشاريع الفائزة في مسابقة تصميم مختبر معشبة قسم علوم الحياة التابع لكلية العلوم»، مشيرا إلى أن «هذه المسابقة -التي حظيت برعاية كريمة من المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي- تأتي كثمرة تعاون بين طلبة قسم العمارة والتصميم الداخلي وقسم علوم الحياة لتقديم رؤية جديدة في تصميم داخلي مميز لمختبر المعشبة». وأعرب عن سروره بالتعاون مع «المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي في هذا المشروع المميز وتطلعه للتعاون في مشاريع أخرى مستقبلية لتوفير فرص تعليمية وعملية لطلبة جامعة البحرين والاستفادة من الخبرات المتوافرة لدى الجانبين».
وشدد على أن إشراك طلبة برامج قسم العمارة والتصميم الداخلي وعمارة البيئة في هذه المسابقة التصميمية يسهم في عملية تطوير الابتكار والعمل الإبداعي للطلبة، ويهيئهم لدخول بيئة العمل التي تعتمد بالأساس على روح الفريق التكاملي، إذ يكمل كل تخصص التخصص الآخر للوصول إلى حلول مبتكرة وعملية.
من ناحيتها، أشادت رئيس قسم العمارة والتصميم الداخلي الدكتورة هيــفاء بنت إبراهيم آل خليفة بالجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة للحصول علـــى مخرجات مميزة للمسابقة التي استقطبت أعدادا كبيرة من طلبة القسم وخريجيه.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها