النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11726 الأحد 16 مايو 2021 الموافق 4 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

العدد 11714 الثلاثاء 4 مايو 2021 الموافق 22 رمضان 1442

الملك يتلقى برقيتي تهنئة من رئيسي النواب والشورى باليوم العالمي لحرية الصحافة

رابط مختصر
تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من رئيسة مجلس النواب فوزية بنت عبدالله زينل، بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة الذي يصادف الثالث من شهر مايو.
ورفعت رئيسة مجلس النواب في برقيتها إلى المقام السامي لجلالة الملك المفدى رعاه الله، خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، مؤكدة أن رعاية واهتمام جلالته للصحافة وبدورها الوطني، كان له عظيم الأثر فيما وصلت إليه الصحافة البحرينية من تطوير يرتكز على أسس دستورية قانونية عززت من مناخ حريات الرأي والتعبير. كما أكدت رئيسة مجلس النواب في برقيتها أن الصحافة البحرينية عبر تاريخها الطويل كان لها دورها المهم في تدعيم مسيرة البناء والنهضة ودافعت عبر أجيال متعاقبة عن قضايا الوطن وأمنه واستقراره بكل وعي ومسؤولية، متمنية لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة جلالته الحكيمة.
وتلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح، بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة ويوم الصحافة البحرينية.
ورفع رئيس مجلس الشورى في برقيته إلى المقام السامي لجلالة الملك المفدى رعاه الله، خالص التهاني والتبريكات بهاتين المناسبتين، مؤكدًا في هاتين المناسبتين على دور وإسهامات الصحافة البحرينية في دعم المسيرة التنموية الشاملة لمملكة البحرين وتنامي أدوارها المتعددة مع انطلاق مشروع جلالة الملك المفدى التنموي الشامل في دعم ومساندة مختلف مجالات العمل الإعلامي، مع انطلاقة جديدة لمسيرة الديمقراطية ومن دافع لمزيد من الحريات وتعزيز دور وسائل الإعلام.
كما أعرب الصالح في برقيته عن بالغ فخره واعتزازه بما حققته الصحافة البحرينية على مدى ثمانية عقود من نجاح وتميز في مواجهة مختلف التحديات والصعوبات والمحافظة على الهوية الوطنية، مثمنًا الدور الكبير والرسالة النبيلة التي تؤديها الصحافة البحرينية وجميع الصحافيين والإعلاميين وكتاب الرأي، خصوصًا في دعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا، من خلال الالتزام بالمسؤولية الوطنية والإعلامية، وبث الوعي في المجتمع وتخصيص العديد من المساحات لعرض تميّز المملكة في مكافحة الفيروس.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها