النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11724 الجمعة 14 مايو 2021 الموافق 2 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:16PM
  • العشاء
    7:46PM

العدد 11694 الأربعاء 14 ابريل 2021 الموافق 2 رمضان 1442

الفضالة: إنجاز 700 معاملة ضمن مبادرة «الشمالية عند دارك»

رابط مختصر
أكدت مدير عام بلدية المنطقة الشمالية لمياء الفضالة إنجاز 700 معاملة ضمن مبادرة «الشمالية عند دارك»، والتي تقدم خدمات لفئة كبار المواطنين وذوي الهمم والأرامل والمطلقات، والعاملين في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا، منذ تدشينها في 15 مايو في العام الماضي.
وأوضحت أن الخدمة تتمثل في سيارة مجهزة بمعدات إلكترونية حديثة وشاملة، لتقديم الخدمة المتكاملة في المكان نفسه ومتصلة بأنظمة البلدية.

وبيّنت أن الخدمات التي تقدم هي توصيل أكياس القمامة، واسترجاع تأمين البناء، والمعاملات المتعلقة بتراخيص السجلات والعناوين، وإصدار إفادة سكن، وإصدار بطاقة عنوان، وإصدار لوحة عنوان، والمعاملات المتعلقة بتراخيص البناء أقل من 50 مترا مربعا بجميع أنواعه، وتوصيل التيار الكهربائي، والمعاملات المتعلقة بالرسوم البلدية وتحديثها.

وأكدت الفضالة أن هذه المبادرة تأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام بن عبدالله خلف، ووكيل الوزارة لشؤون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، إلى العمل على تحقيق أفضل الطرق لتقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين، وتقديم خدمات نوعية لتحقيق رضا المستفيدين، والتي تُعد من أولويات اهتمامات الوزارة التي تعمل على تحسين جودة العمل وتطويره.

وختمت الفضالة بأن «خطوات طلب الخدمة تبدأ بالتواصل عبر (الواتساب) على رقم 17985030 خلال أوقات الدوام الرسمي، وتزويد موظف الاتصال بالمعلومات المطلوبة، ومن ثم تصل العميل رسالة نصية ترحيبية، وبعد تحديد الموعد يتم إرسال رسالة نصية أخرى تحتوي على الموعد المحدد لإتمام الخدمة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها