النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11728 الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 6 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:18PM
  • العشاء
    7:48PM

العدد 11694 الأربعاء 14 ابريل 2021 الموافق 2 رمضان 1442

الأوقاف السنية ترصد 70 ألف دينار بحريني لمشاريع رمضان

رابط مختصر
ضمن المشاريع الموسمية السنوية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1442، رصدت إدارة الأوقاف السنية مبلغ 70 ألف دينار بحريني لتنفيذ عدد من المشاريع الخيرية، وذلك تنفيذا لشروط الواقفين في تسبيل المنفعة على العمل الخيري وتحقيق معنى التكافل الاجتماعي.
صرح بذلك المهندس يوسف أحمد نور مدير إدارة الأوقاف السنية، موضحا أن هذه المشاريع الخيرية تأتي ضمن خطط الإدارة السنوية التي تحرص على تقديمها خلال شهر رمضان المبارك في بند المشاريع الخيرية، والتي يتم تمويلها من ريع العقارات الموقوفة على العمل الخيري.
وأضاف نور أن حزمة المشاريع المقدمة خلال الشهر الفضيل تشمل مشروع إفطار صائم الذي يهدف لتوفير 35 ألف وجبة بتكلفة قدرها 20 ألف دينار بحريني، وهي عبارة عن وجبات جاهزة تصل إلى العمالة في مقر السكن بالتنسيق مع مكاتب الجاليات في مملكة البحرين؛ مراعاة وتنفيذا للتوجيهات الصادرة من الجهات المختصة لمواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) وتفعيل نظام التباعد الاجتماعي.
من جانب آخر، أنهت الإدارة توزيع قسائم ولائم الإفطار التي تخص الأسر البحرينية المسجلة لدى الأوقاف، ويتم من خلالها تخصيص قسائم صرف من الأسواق لمجموعة من المواد الغذائية، ويهدف المشروع إلى استفادة 500 أسرة بحرينية بتكلفة قدرها 20 ألف دينار بحريني.
كما تم توزيع مليون قارورة مياه لمشروع ماء السبيل في مجمل المشاريع.
وتوجهت الإدارة بجزيل الشكر إلى الواقفين، سائلة الله تعالى أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم يوم القيامة، وأن يمن بالخير واليمن والبركات على مملكة البحرين في هذا الشهر الفضيل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها