النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11694 الأربعاء 14 ابريل 2021 الموافق 2 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:53AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:01PM
  • العشاء
    7:31PM

تخريج الدفعة الأولى من المتطوعين المدنيين للقوة الاحتياطية.. والمتطوعون لـ«الأيام»:

العدد 11689 الجمعة 9 ابريل 2021 الموافق 26 شعبان 1442

الحياة العسكرية تضيف لنا الكثير.. وردّ الدين للوطن دافعنا الأول

رابط مختصر
عبّر المتطوع محب الدين خلف العيسى عن بالغ سعادته بتخرجه من دورة المتطوعين المدنيين للقوة الاحتياطية الدفعة الأولى، وقال إن ميدان العسكرية هو ميدان عز وشرف لكل مواطن، مؤكدا أن الحياة العسكرية أضافت الكثير للمتطوعين من خلال التأكيد على الالتزام بالقواعد والأنظمة.
وأشار محب الدين خلف العيسى إلى أن رغبته الأولى في الانخراط في العسكرية كمتطوع هو رد الدين للوطن المعطاء وتلبية نداء الواجب، والدفاع عن سلامة أراضي مملكة البحرين.


أما المتطوع آدم الويجي فأكد بدوره أهمية التطوع للعسكرية، خاصة في ظل الظروف والمتغيرات السياسية التي تحيط بالمملكة، وأكد أن دافعه الأول للانخراط في المجال العسكري هو حماية الوطن من الأخطار في جميع الظروف, وأكد أنه سيسعى دائما إلى الاجتهاد في الدورات المقبلة لاكتساب مزيد من المهارات وإتقان جميع الأدوار الموكلة إليه، وأشار الويجي إلى أن شعب المملكة أثبت مجددا حبه وعشقه لوطنه، من خلال الإقبال اللامحدود على التطوع العسكري.


وقال المتطوع بندر محسن السبيعي إن التخرج من ميدان العسكرية هو شرف كبير للمواطن، وتعد فرصة أخرى لرد الدين للمملكة على عطاياها، وأكد أنه سعى منذ اليوم الأول إلى صعود سلم التفوق في الدورة الحالية، ولكن الحظ لم يحالفه، وسيبذل مزيدا من الجهد في الدورات المقبلة لتحقيق ما يصبو إليه.


فيما عبّر سامي عبدالحميد زيد عن رغبته في الاستمرار في السلك العسكري، مشيرا إلى أن المملكة دائما بحاجة إلى أبنائها للدفاع عنها وحماية أراضيها، وأن الدورة العسكرية الأولى للمتطوعين أضافت إليه الكثير من المهارات، وأنه على استعداد تام لتنفيذ جميع الأوامر الموكلة إليه.
المصدر: محمد بحر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها