النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11691 الأحد 11 ابريل 2021 الموافق 28 شعبان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:58AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:59PM
  • العشاء
    7:29PM

تكليف أخصائي تراخيص أول بالتصديق على طلبات تراخيص البناء.. بلدي المحرق:

العدد 11651 الثلاثاء 2 مارس 2021 الموافق 18 رجب 1442

مكتب خاص بالبلدية لاستقبال طلبات كبار السن وتسهيل خدماتهم

رابط مختصر

وافق مجلس بلدي المحرق على الطلب المقدم من العضو ثامر الكعبي ممثل الدائرة الثامنة بالمجلس بشأن إعادة تنظيم وضع أعمدة الإنارة في القسائم السكينة بمدينة شرق الحد الإسكانية.
كما وافق على الطلب المقدم من العضو فاضل العود والمتعلق بإيجاد حل المشكلة محطة المجاري رقم (B16) عند تقاطع شارع ريا بالقرب من مدخل نادي سماهيج.
وطالب المجلس بتكليف جهة في البلدية لاستقبال طلبات كبار السن لتسهيل خدماتهم.
وقال رئيس مجلس المحرق البلدي غازي المرباطي، إنه تبين من خلال الملاحظات الواردة أن بعض كبار السن يواجهون صعوبات في التعامل مع المنصات الإلكترونية المختصة في تقديم طلبات الخدمات البلدية حيث يتعرضون للإحراج الكبير، إلى جانب تعطل طلباتهم نظرًا لعدم تمكنهم من إنجاز معاملاتهم إلكترونيًا.
وأضاف: «بناء عليه تقدمت باقتراح بأن يتم تجهيز مكتب خاص بكاونتر الاستقبال بالبلدية أو ما تراه البلدية مناسبًا لاستقبال هذه الفئة وتسهيل معاملاتها».
ووافق مجلس بلدي المحرق خلال جلسة الاعتيادية الـ13 والتي عقدت يوم أمس الإثنين، على المقترح المقدم من رئيس المجلس البلدي غازي المرباطي بتكليف أخصائي تراخيص أول بالتصديق على طلبات تراخيص البناء للإضافات أقل من 50 مترًا مربعًا.
من جانبه بين رئيس المجلس البلدي أنه وبسبب جائحة كورونا وما ترتب عليها من خطوات احترازية في جميع الجهات الحكومة لوحظ تأخر بعض الخدمات في البلديات ومنها سرعة إصدار تراخيص البناء وبالتالي يجب ألا تؤثر تلك الخطوات الاحترازية على سرعة الخدمات البلدية المقدمة، لذا جاء مقترح تكليف أخصائي تراخيص أول، بالإضافة إلى اختصاصاتهم بالتصديق على طلبات التراخيص للإضافات البيئة، وذلك بهدف سرعة إنجاز الخدمات البلدية.
المصدر: خديجة العرادي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها