النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11610 الأربعاء 20 يناير 2021 الموافق 7 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

العدد 11561 الأربعاء 2 ديسمبر 2020 الموافق 17 ربيع الآخر 1442

الملك يتلقى التهاني من دعيج بن سلمان بمناسبة نجاح سباق الفورمولا واحد

رابط مختصر
تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، أسمى آيات التهاني والتبريكات من الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته مملكة البحرين خلال استضافة وتنظيم سباق جائزة طيران الخليج للفورمولا واحد لعام 2020.
كما قدم الشيخ دعيج خالص تهانيه إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بهذه المناسبة.
وأكد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن استمرار حصد المملكة للنجاح عامًا تلو الآخر يعزز من مكانة البحرين عاصمة وموطنًا لرياضة المحركات في المنطقة، ويرفع من شأن وسمعة البلاد على الصعيد العالمي، وهو ما يتماشى مع توجيهات جلالة الملك المفدى لاستثمار الرياضة لعكس الجوانب التاريخية والحضارية للمملكة.
كما ثمّن حضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء في حلبة البحرين الدولية، مؤكدًا أن متابعة سموه الدقيقة لجميع تفاصيل السباق أسهم في تحقيق هذا الإنجاز الجديد، وهو ما يثبت لنا كل يوم أكثر رؤية سموه الثاقبة في تبني مشروع الحلبة الذي وضع البحرين في مكانة مرموقة على صعيد الرياضة العالمية.
وأشار إلى أن هذا النجاح مختلف عن بقية المواسم السابقة من سباق الفورمولا واحد التي استضافتها المملكة، إذ تمكّنت البحرين من خطف أنظار العالم بتنظيم مبهر في ظل جائحة كوفيد-19 التي أثرت بشكل كبير على القطاع الرياضي حول العالم، مشيدًا بالعمل الذي قدمته الكوادر الوطنية في مختلف المجالات، والذي أسهم في تحقيق هذا الإنجاز الوطني المشرّف.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها