النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11610 الأربعاء 20 يناير 2021 الموافق 7 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

العدد 11555 الخميس 26 نوفمبر 2020 الموافق 11 ربيع الآخر 1442

محافظ الجنوبية ينوه بتوجيهات ولي العهد رئيس الوزراء للمرحلة المقبلة

رابط مختصر
التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال المجلس الافتراضي، بعدد من أهالي مناطق المحافظة، وذلك بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية، وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة. وفي مستهل اللقاء رحب سمو المحافظ بالحضور، مشيرًا إلى التمسك بنهج التواصل المستمر مع الأهالي ومتابعة احتياجاتهم، مؤكدًا سموه على الالتزام التام بالتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، وذلك لتحقيق الأمن والتنمية الشاملة في مختلف مناطق المحافظة.
وبالنيابة عن أهالي المحافظة، أشاد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بما تضمنته كلمة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء التي اشتملت على مضامين قيمة وتوجيهات سديدة للمرحلة المقبلة من العمل الوطني والأداء الحكومي المتميز والطموح للمملكة.
وقال سمو المحافظ: «إن المحافظة الجنوبية حريصة كل الحرص على تنفيذ توجيهات الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في الالتزام باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، والاهتمام بترسيخ مبادئ الشراكة المجتمعية مع مختلف الإدارات الأمنية، لضمان أمن وسلامة الأهالي والمقيمين في جميع مناطق المحافظة الجنوبية». وأشار سموه إلى أن المحافظة الجنوبية مستمرة في رعاية وتنظيم واحتضان الفعاليات والمبادرات الأمنية والاجتماعية الرائدة التي تهدف الى ترسيخ دعائم الأمن والسلامة في شتى مناطق المحافظة الجنوبية، وبما يعزز دور المحافظة في هذا المجال.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها