النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11558 الأحد 29 نوفمبر 2020 الموافق 14 ربيع الآخر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:42AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

العدد 11529 السبت 31 أكتوبر 2020 الموافق 14 ربيع الأول 1442

حميدان يلتقي مجلس إدارة نادي العروبة

رابط مختصر
التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، رئيس مجلس إدارة نادي العروبة محمود القصاب، بحضور عدد من منتسبي مجلس إدارة النادي، وذلك بمناسبة انتقال تبعية نادي العروبة إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بناءً على قرار مجلس الوزراء الموقر.
وخلال اللقاء، استعرض رئيس مجلس إدارة نادي العروبة أهداف النادي وخططه المستقبلية الرامية إلى مواصلة الدور الذي قام به مؤسسو النادي الرواد من أبناء الوطن منذ العام 1939 في تعزيز الاهتمامات والأنشطة الثقافية والفكرية والأدبية، الى جانب تعزيز الوحدة الوطنية وخدمة المجتمع، فضلاً عن استقطاب الشباب البحريني لمواصلة هذه الجهود لما فيه مصلحة الوطن واستمرارية نهضته وبنائه وتنميته.
وبهذه المناسبة، أشاد وزير العمل والتنمية الاجتماعية بدور نادي العروبة الثقافي على مدى أكثر من ثمانين عاما من الزمن، مارس خلالها العديد من الجهود الوطنية والثقافية فأسهم في إثراء الجوانب الفكرية لدى أبناء الوطن، منوهًا بتاريخ النادي الذي يمثل جزءًا مهمًا من تاريخ البحرين الثقافي والاجتماعي، إذ واكب نهضة البحرين الأولى وحمل مع الرواد الأوائل مشاعل الوعي الوطني.
كما أكد حميدان الدعم الكامل من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لجهود نادي العروبة في مواصلة نشاطاته المجتمعية والثقافية سيرًا على نهج رواده المؤسسين، وفق الأنظمة والقوانين، وذلك للمحافظة على استمراريته في تشكيل الوعي الوطني والارتقاء بفكر الشباب، من خلال شراكة مجتمعية فاعلة.
بدوره، أعرب رئيس مجلس إدارة النادي عن شكره وتقديره لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على ما تقدمه من دعم للمنظمات الأهلية للقيام بدورها المجتمعي والتنــموي في مملكة البحرين، معربًا عن تفاؤله بالمرحلة المقبلــة مـــن مسيرة نادي العروبة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها