النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11522 السبت 24 أكتوبر 2020 الموافق 7 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

العدد 11496 الإثنين 28 سبتمبر 2020 الموافق 11 صفر 1442

وزير الخارجية يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء

رابط مختصر
تسلّم وزير الخارجية عبداللطيف بن راشد الزياني، أمس الأحد الموافق 27 سبتمبر 2020م، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين، وذلك عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، بمشاركة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية، والدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة وكيل وزارة الخارجية.
وقد تسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد السفير مارسيلو جيلاردوني، سفير جمهورية الأرجنتين المعيّن لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.
وتسلم أيضًا نسخة من أوراق اعتماد السفير ديميتار إيفانوف أبجييف، سفير جمهورية بلغاريا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.
وتسلم وزير الخارجية كذلك نسخة من أوراق اعتماد السفير يان راينهولد، سفير جمهورية استونيا المعيّن لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.
كما تسلم كذلك نسخة من أوراق اعتماد السفير شوكت علي سودهن، سفير جمهورية موريشيوس المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.
وقد رحّب وزير الخارجية بالسفراء المعينين لدى مملكة البحرين، مشيدًا بالمستوى المتميز لعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط مملكة البحرين بدولهم الصديقة وما تتسم به من نمو مستمر، مؤكدًا حرص مملكة البحرين الدائم على الارتقاء بهذه العلاقات نحو مستويات أشمل على كل الأصعدة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد في مهامهم الدبلوماسية الجديدة.
من جانبهم، أعرب السفراء عن اعتزازهم الكبير بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، منوهين بتطور علاقات التعاون والتنسيق الثنائي المشترك التي تربط بين دولهم ومملكة البحرين، مؤكدين تطلعهم إلى تعزيز هذه العلاقات وتطويرها في شتى المجالات بما يعود بالنفع والفائدة على الجميع ويلبي المصالح المشتركة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها