النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11492 الخميس 24 سبتمبر 2020 الموافق 7 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:56PM
  • المغرب
    5:33PM
  • العشاء
    7:03PM

تأكيدًا لما نشرته «الأيام».. إعادة افتتاح المدارس المحليّة

العدد 11447 الإثنين 10 أغسطس 2020 الموافق 20 ذي الحجة 1441

«التربية» توزّع الكتب الدراسية على 212 مدرسة

رابط مختصر

أصدرت وزارة التربية والتعليم تعميمًا بشأن جدول توزيع الكتب الدراسية لمرحلة التعليم الاساسي للفصل الدراسي الاول والكتب المشتركة للعام 2020-2021م، وحددت التربية الفترة من 14 إلى 28 أغسطس الجاري لتوزيع الكتب.
وتضمن الجدول 212 مدرسة في المراحلة التعليمية الثلاث، بينها 42 مدرسة ثانوية، بالإضافة 4 مراكز وتشمل مركز الحورة للكبار للنساء، مركز معهد الشيخ خليفة للرجال، مركز الرفاع الغربي للكبار للنساء، ومركز أم سلمة الإعدادية للبنات.
وتأكيدًا لما نشرته «الأيام» بشأن إعادة افتتاح المدارس التي تم إخلاؤها مسبقًا، وردت في القائمة أسماء عدد من تلك المدارس التي من المتوقع أن تكون جاهزة بحلول بداية العام الدراسي الجديد، منها مدرستي الحورة والمنامة الثانوية للبنات، ومدرسة باربار الابتدائية للبنين، ومدرسة عبدالرحمن الناصر الإعدادية للبنين، فيما غابت أسماء عدد من المدارس مثل السلمانية الإعدادية للبنين، وتم تحويل مدرسة عسكر إلى ابتدائية إعدادية للبنين.
وأكدت التربية ضرورة تواجد رئيس الخدمات أوالمنسق بالمدرسة لاستلام الكتب في الموعد المحدد، بالاضافة الى من يقوم بالمساعدة في عملية مطابقة الكميات المستلمة مع طلب الصرف، توفير عمال للقيام بعملية تنزيل الكتب من سيارات النقل الى المدرسة.
ودعت التربية للتأكد من الكميات المستلمة والعدد قبل التوقيع على طلب الصرف، مشيرة إلى أنه في حال وجود أي تغيير على الكميات المصروفة سواء بالنقص أو الزيادة يتم اتباع الاليات المعمول بها في المخازن سواء بإصدار طلب جديد او استمارة استرجاع من قبل الجهات المعنية.
وقالت إن على جميع المدارس الالتزام بالاوقات المحددة لها، فضلًا عن أخذ جميع الاحتياطات الصحية المطلوبة.
المصدر: سارة نجيب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها