النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11442 الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 15 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:38AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

العدد 11420 الثلاثاء 14 يوليو 2020 الموافق 23 ذو القعدة 1441

الملك ورئيس الوزراء وولي العهد يهنئون الرئيـس الفرنسـي باليـوم الوطنـي لبـلاده

رابط مختصر
بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، برقية تهنئة إلى الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية الصديقة، وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة ولشعب الجمهورية الفرنسية الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار.
وأشاد جلالة الملك المفدى بعمق العلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين وما تشهده من تطور ونمو.
وبعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية الصديقة، عبّر سموه فيها عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، متمنيًا سموه له وافر الصحة والسعادة، وللشعب الفرنسي الصديق تحقيق المزيد من التقدم والرقي.
كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى جان كاستيكس رئيس الوزراء الفرنسي، ضمّنها سموه خالص تهانيه بهذه المناسبة الوطنية.
وبعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية الصديقة؛ وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، أعرب سموه فيها عن خالص تهانيه وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة ولشعب الجمهورية الفرنسية الصديق بالمزيد من النماء والازدهار.
وأشاد صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمتانة العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين وما تشهده من تطور مستمر. كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى جان كاستيكس رئيس الوزراء الفرنسي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها