النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11442 الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 15 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:38AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

رفعوا فيها أصدق التهاني والتمنيات له بموفور الصحة والسلامة

العدد 11419 الإثنين 13 يوليو 2020 الموافق 22 ذو القعدة 1441

رئيس الوزراء يتلقى مزيدًا من برقيات التهنئة بنجاح الفحوصات الطبية

رابط مختصر
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، مزيدًا من برقيات التهنئة من كبار المسؤولين والوزراء والسفراء في مملكة البحرين؛ بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية الاعتيادية التي أجراها سموه، وتكللت بحمد الله بالتوفيق والنجاح، رفعوا فيها أصدق تهانيهم وأطيب تمنياتهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بدوام الصحة والعافية وموفور السعادة، مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يحفظ سموه ذخرًا وسندًا لمملكة البحرين وشعبها الوفي لمواصلة مسيرة الإنجازات الوطنية الشاملة التي تبوأت من خلالها مملكة البحرين مكانة عالمية وإقليمية مرموقة، في مختلف المجالات والأصعدة.
من جانبه، رفع جواد بن سالم العريض نائب رئيس مجلس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، على ما أفاء به الله تعالى على سموه بالنتائج الطيبة للفحوصات الطبية الاعتيادية التي أجراها وتكللت بفضل من الله بالنجاح.
وقال إن هذه المناسبة الغالية أثلجت صدور أهل البحرين، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ سموه ويمتعه بموفور الصحة والسعادة لمواصلة مسيرة التقدم والبناء والتنمية لمملكة البحرين وشعبها الوفي، نحو مستقبل زاهر بقيادة جلالة الملك المفدى.
كما أعرب الشيخ خليفة بن راشد بن عبدالله آل خليفة رئيس المحكمة الدستورية عن خالص تهانيه وتبريكاته لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، على نجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لسموه، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ سموه وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية والعمر المديد لمواصلة مسيرة الخير والعطاء.
ورفع الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بهذه المناسبة الغالية، مقرونة بالدعاء إلى الله تعالى أن ينعم على سموه بموفور الصحة والعافية والسداد للمضي بما تشهده البحرين من تقدم وازدهار على المستويات كافة، لآفاق أرحب وبما يعزز منجزات ومكتسبات مملكة البحرين وشعبها الوفي في جميع المجالات.
بدوره، قال د. محمد علي بن الشيخ منصور الستري مستشار جلالة الملك لشؤون السلطة التشريعية: «يشرفني ويسعدني أن أرفع لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء خالص التهاني والتبريكات، بمناسبة نجاح فحوصات سموه الطبية بفضل الله وتوفيقه، سائلاً الله جلت قدرته أن يمن على سموه بموفور الصحة والعافية وطول العمر لمواصلة مسيرة العطاء لتحقيق المزيد من الانجازات والمكتسبات الوطنية لمملكة البحرين العزيزة، في ظل القيادة الحكيمة لجلالة عاهل البلاد المفدى».
كما أعرب نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام عن خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية الاعتيادية لسموه، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية وطول العمر، وأن يمد بعونه وتوفيقه لمواصلة مسيرة الخير والعطاء والازدهار لمملكة البحرين، في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى.
ورفع الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية بالغ التحية والتقدير مقرونة بخالص التهاني والتبريكات لسموه بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية والعمر المديد، وأن يكلل جهود سموه المخلصة بالتوفيق والسداد لما فيه خير وتقدم وازدهار الوطن.
وعبّر د. ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جميع منتسبي الوزارة، عن خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بمناسبة نجاح فحوصات سموه الاعتيادية، سائلاً الله تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية لمواصلة مسيرة التطور والتنمية لمملكة البحرين في ظل قيادة جلالة الملك المفدى.
وأعرب أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة عن أصدق آيات التهاني والتبريكات وأطيب التمنيات لسموه بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية المعتادة، داعيًا الله تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية والسعادة لمواصلة مسيرة التطور والتنمية وتحقيق المزيد من التقدم والرقي للوطن وشعبه الوفي.
ورفع وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون الكهرباء والماء إلى مقام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية، داعيًا الباري عز وجل أن يديم على سموه نعمة الصحة وطول العمر لمواصلة مسيرة الخير والازدهار في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.
كما تقدمت الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة وكيل وزارة الخارجية بأسمى التهاني وأصدق التبريكات لمقام سموه الكريم، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية، داعية الله العلي القدير أن يحيط سموه بكريم عنايته ويسبغ عليه موفور الصحة والعافية.
ورفع قادري السايح سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى المملكة أسمى آيات التهاني لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بهذه المناسبة الميمونة، متضرعًا الى الله العلي القدير أن يحفظ سموه ويديم عليه نعمة الصحة والسعادة لاستكمال مسيرة البناء والتطور والعطاء.
وهنّأ السفير إبراهيم محمد الحسن أحمد سفير جمهورية السودان لدى مملكة البحرين، صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بهذه المناسبة الطيبة، وعلى ما أنعم الله به على سموه من نعمة الصحة والعافية، مبتهلاً إلى الله أن يحفظ سموه ويديم عليه موفور الصحة والعمر المديد، لتحقيق آمال وطموحات شعب البحرين الوفي.
وأعربت فريدة حيراني هشام القائم بأعمال سفارة بروناي دار السلام عن بالغ سعادتها وخالص تهانيها القلبية لسموه بمناسبة نجاح الفحوص الطبية، داعية الله تعالى أن يمتع سموه بدوام الصحة والعافية لمواصلة جهوده في دفع مسيرة التقدم والازدهار في مملكة البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها