النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11442 الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 15 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:38AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

العدد 11416 الجمعة 10 يوليو 2020 الموافق 19 ذو القعدة 1441

«الأطباء» تشيد بقرار إعفاء الأطباء من غرامات تجديد تراخيصهم

رابط مختصر
أعربت جمعية الأطباء البحرينية عن خالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بمناسبة أمر سموه إعفاء الكوادر الطبية الذين يعملون بالخطوط الامامية في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والذين لم يتمكنوا من تجديد تراخيصهم منذ فبراير 2020م، من أي غرامات أو متأخرات مالية أو مخالفات لتجديد تراخيصهم، وألا يترتب عليهم أي اجراءات في هذا الشأن.
وقالت رئيسة الجمعية الدكتورة غادة القاسم إن استجابة سموه الكريمة للالتماس الذي رفعته جمعية الأطباء بهذا الخصوص تؤكد مرة أخرى حرص سموه الدائم على رعاية ودعم الأطباء. وكشفت د. القاسم أن الجمعية تلقت الكثير من الاتصالات والرسائل التي أعرب فيها الأطباء عن سرورهم البالغ بهذا الخبر، رافعين إلى سموه أسمى آيات الشكر والتقدير، مشيرين إلى أن هذا الأمر من قبل سموه ينعكس إيجابا ليس فقط على الأطباء، وإنما على متلقي الخدمات الصحية أيضا.
وأعربت القاسم عن الفخر والاعتزاز بالدعم اللامحدود من قبل سمو رئيس الوزراء الموقر للجمعية ولجميع الأطباء في مملكة البحرين، واستجابة سموه الكريمة والدائمة لكل ما من شأنه دعم الطبيب البحريني والنهوض به من مختلف النواحي، وتوفير البيئة المواتية والمشجعة له على المزيد من البذل والعطاء وخدمة مملكة البحرين.
وأكدت د. القاسم أهمية هذا الأمر من قبل سمو رئيس الوزراء الموقر في وقت ينهض فيه الأطباء خاصة والطاقم الطبي والصحي عامة بأعباء كبيرة من أجل مواجهة جائحة «كوفيد-19»، ويصمدون في الصفوف الأمامية بشجاعة وتفان من أجل تقليل أخطار هذا الفايروس على المواطن والمقيم في البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها