النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11442 الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 15 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:38AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

العدد 11409 الجمعة 3 يوليو 2020 الموافق 12 ذو القعدة 1441

اليوم ختام معرض «الكشكول» بخصومات تصل إلى 90 %

رابط مختصر
من المزمع أن تختتم مكتبة «الكشكول» موسم خصوماتها اليوم الجمعة، إذ تشمل الخصومات جميع الكتب بمختلف الأقسام والتخصصات، بنسب تبدأ بـ25% وتصل إلى 90%.
وشهدت الخصومات في الأيام الماضية حضورًا كبيرًا ومتنوعًا من عشّاق القراءة والورق، إذ نفدت العديد من الإصدارات في غضون ساعات قليلة، كما شهد مساء أمس إقبالاً كبيرًا.
وقال رئيس قسم الكتب والمعارض بمؤسسة «الأيام» للنشر حسن علي إنه كان مقرّرًا أن يستمر المعرض حتى 30 يونيو الماضي، إلا أن إدارة المكتبة قرّرت -بعد مطالبات القرّاء والإقبال الكبير من مختلف الفئات- تمديدها إلى اليوم الجمعة؛ ليتسنّى لقرّاء الكتب احتضان ما يحبّون من عناوين وكتب.


وأضاف أن إدارة «الكشكول» ستحرص على إضافة المزيد من العناوين خلال اليومين الأخيرين، لتكون في متناول جميع الزوّار حتى آخر يوم من المعرض.
وأضاف علي أن الخصومات سجّلت نجاحًا جيّدًا من قبل المهتمين من مختلف الفئات، مؤكدًا أن معرض الخصومات سيتم تنظيمه مرّة أخرى بعد 4 أشهر؛ نظرًا للإقبال الكبير والنجاح الذي سجله هذا المعرض، وتشجيعًا للمجتمع على ممارسة القراءة وقضاء أوقات مفيدة، خصوصًا في ظل التزام الجميع بقضاء أغلب أوقاتهم في المنزل خلال أزمة «كورونا».
وتلتزم إدارة «الكشكول» بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا «كوفيد 19»، من خلال توفير أماكن للانتظار، والسماح لعدد محدّد من الزوّار بالدخول للقاعة، وقياس درجة الحرارة لجميع الزوّار قبل الدخول، داعية جميع الزوّار إلى التعاون.
المصدر: محرر الشؤون المحلية:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها