النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11418 الأحد 12 يوليو 2020 الموافق 21 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

ناقش سبل دعمها مع الجهات المعنية.. المؤيد:

العدد 11406 الثلاثاء 30 يونيو 2020 الموافق 9 ذو القعدة 1441

تنفيذ توجيهات ناصر بن حمد لدعم ومساندة عربات الأطعمة المتنقلة

رابط مختصر
أكد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة أن وزارة شؤون الشباب والرياضة ماضية في تنسيقها مع مختلف الجهات من أجل تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والرامية إلى تنظيم النشاط التجاري الشبابي المتعلق بعربات الأطعمة المتنقلة ودعمهم والعمل على وضع الأطر والنظم وتطوير البنية التحتية لإنعاش هذا القطاع الحيوي.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير شؤون الشباب والرياضة مع عدد من الجهات عبر تقنية الاتصال المرئي لمناقشة السبل المثالية لدعم قطاع عربات الأطعمة المتنقلة وكيفية الارتقاء بهذا القطاع والأطر التنظيمية والإدارية المناسبة لإنجاح مشروعات العربات المتنقلة.
وفي بداية الاجتماع رحب وزير شؤون الشباب والرياضة بممثلي الجهات المختلفة مثمنا جهودهم الواضحة في سبيل دعم المشروعات الشبابية وأبرزها العربات المتنقلة، مؤكدًا على أهمية توحيد الجهود لإنجاح المشروعات الشبابية وتسهيل كل الإجراءات أمامهم.
وخلال الاجتماع قام المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وكيل وزارة الأشغال لشؤون البلديات بتقديم عرض عن رؤية الوزارة حول كيفية دعم العربات المتنقلة وعدد العربات ومناطق تواجدهم في الفترة الحالية بالإضافة إلى عرض القانون الذي ينظم عمل هذه العربات من النواحي والاشتراطات كافة التي يجب توافرها، كما عرض مقترحات الوزارة لتنظيم العربات بصورة أكبر بما يعود بالصورة الإيجابية على كل العربات، وأيضًا قدم تصورًا مقترحًا لمشروع مستقبلي من أجل تنظيم العربات وفق الأطر القانونية.
فما أشار مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله إلى أهمية تنظيم العربات ووضع أرقام لها، وذلك لتسهيل إجراءاتها بالصورة الصحيحة. كما قدم المقدم الشيخ سلمان بن أحمد آل خليفة رئيس مركز شرطة الرفاع، مداخلة أكد اهتمام المديرية بعملية تنظيم العربات من النواحي كافة.
فيما أشار ممثل المحافظة الجنوبية المهندس خالد عبداللطيف مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار إلى أن المحافظة وبتوجيهات من سمو المحافظ تسعى الى التعاون مع جميع الجهات لإنجاح مشروعات العربات المتنقلة والمحافظة على أتم الاستعداد لتقديم كل التسهيلات للرواد الشباب.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها