النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11420 الثلاثاء 14 يوليو 2020 الموافق 23 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

أعرب عن اعتزازه بالثقة الملكية بتعيينه وكيلاً في ديوان رئيس الوزراء

العدد 11377 الإثنين 1 يونيو 2020 الموافق 9 شوال 1441

محمد بن راشد: نستنير بفكر الأمير خليفة القيادي في الإدارة والتنمية

رابط مختصر
استقبل الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، في مكتبه بديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أمس، الشيخ محمد بن راشد آل خليفة بمناسبة تعيينه وكيلاً لديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، إذ هنّأه بالثقة الملكية الغالية التي أولاها إياه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.
وأشاد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بما يتميز به الشيخ محمد بن راشد آل خليفة من كفاءة عالية، متمنيًا له التوفيق في مهام عمله، بما يخدم الوطن ويسهم في تنفيذ التوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء.
وقد قدّم الشيخ حسام بن عيسى إلى الشيخ محمد بن راشد كبار المسؤولين والموظفين بالديوان، والذين رفعوا له خالص التهاني والتبريكات بمناسبة الثقة الملكية الغالية بتعيينه وكيلاً للديوان.
من جانبه، عبّر الشيخ محمد بن راشد آل خليفة عن اعتزازه بالتكليف السامي من لدن جلالة الملك المفدى، وتشرّفه بأن ينهض بالمسؤولية في ظل التوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، لتحقيق رؤى وطموحات سموه في الارتقاء بمستويات الأداء وتطويره بما يصب في نهضة وتقدم العمل الحكومي، بما يواكب متطلبات المستقبل.
وقال: «إننا جميعا ننهل ونتعلم من خبرة وحكمة صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله ورعاه، ونستنير بفكره القيادي في الإدارة والتنمية من أجل المساهمة في نهضة ونماء وطننا الغالي، ونتطلع إلى أن نكون دائمًا عند حسن ظن القيادة الحكيمة، وعلى رأسها جلالة الملك حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا جميعًا لحمل هذه المسؤولية».
وأعرب عن جزيل شكره وتقديره لجميع منتسبي ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، على مشاعرهم الطيبة، مؤكدًا حرصه على بذل الجهود بالتعاون معهم في خدمة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تعزز من النهضة الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها