النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11375 السبت 30 مايو 2020 الموافق 7 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:25AM
  • العشاء
    7:55PM

العدد 11318 الجمعة 3 ابريل 2020 الموافق 10 شعبان 1441

وزير الإعلام يحيِّي ناشري الوعي من نشطاء وسائل التواصل

رابط مختصر
وجه وزير شؤون الإعلام علي بن محمد الرميحي، رسالة تحية وتقدير إلى نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي في مقطع مصور تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، شاكرًا جهودهم الوطنية في تعزيز الوحدة الوطنية والوعي المجتمعي في هذه الظروف الاستثنائية.
وقال: «رسالة تحية وتقدير إلى الجنود المجهولين في نشر الوعي وصدّ الإشاعات والأخبار المغلوطة، إلى نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي»، مؤكدًا أن «العلاقة بين الإعلام الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي علاقة تكاملية ومهمة في ظل ما يمر به العالم من ظرف استثنائي».
وتابع قائلاً: «التجربة أثبتت أن سمو ولي العهد حفظه الله لما راهن على وعي المجتمع، عملكم كان واحدًا من العوامل الأساسية لكسب هذا الرهان».
وخاطب نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، قائلاً: «وجودكم سند لنا، ودوركم فاعل ومهم. لا يختلف أحد على أن دوركم اليوم لا يقل عن دور جميع الكوادر العاملة في مختلف المجالات، فأنتم من صد الإشاعة عبر نشر الأخبار الموثوقة والرسمية».
وزاد بالقول: «لم نرَ منكم التسابق على الخبر والظهور الإعلامي بقدر حرصكم على البحرين وأهلها، نكران الذات جزء من شخصية البحريني أمام وطنه، فسبقتم الكل بالتطوع دفاعًا عن البحرين بالكلمة الصادقة والخبر الموثوق والوعي الوطني».
وذهب إلى أن وجود هؤلاء النشطاء الواعين يجعل البحرين غير محتاجة إلى «ماكينة إعلامية للتحذير والتوعية، لأنكم قمتم بالدور وكنتم الفاعل الأكبر للتثقيف والتوعية، وساهمتم في هذه الأيام بروحكم الوطنية والإنسانية بتعزيز وحدتنا الوطنية ووضعتم البحرين فوق كل اعتبار».
وختم كلامه قائلاً: «كمواطن بحريني لكم مني جزيل الشكر، والله يقدرنا وإياكم على شرف خدمة البحرين في مختلف المواقف والظروف، وأؤكد لكم أننا كمواطنين ومقيمين جزء فعال في فريق البحرين، ونسمو بهذا الوطن بقيادة صاحب الجلالة الملك المفدى أيده الله».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها