النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11371 الثلاثاء 26 مايو 2020 الموافق 3 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

العدد 11313 الأحد 29 مارس 2020 الموافق 5 شعبان 1441

«تنسيقي العاصمة» يبحث الاحتياجات التطويرية لمناطق سند وتوبلي

رابط مختصر
في إطار عملية الرصد المستمر لاحتياجات أهالي العاصمة للعمل على تلبيتها بالتعاون والتنسيق مع الجهات الخدمية المعنية، ترأس معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، اجتماع المجلس التنسيقي عبر تقنية الاتصال المرئي والذي تعقده المحافظة لأول مرة عن بُعد.
وأشاد الأعضاء بحزمة الإجراءات الاحترازية التي تبنتها الحكومة الموقرة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، ومن خلال فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مؤكدين أن الإجراءات المتخذة تضمن الحفاظ على مستوى الاستعداد والجاهزية العامة لمنع انتشار الفيروس، منوهين بأهمية تعزيز الجهود من خلال توعية الأهالي بضرورة اتّباع تعليمات الحملة الوطنية لمكافحة كورونا والالتزام بالإجراءات الاحترازية وما تم اتخاذه والإعلان عنه من تدابير وقائية.
بعدها عرضت محافظة العاصمة تقارير عن احتياجات منطقة سند لمجمعي 743 و745، إذ أوصى المجلس، وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، بدراسة إمكانية تنفيذ وصيانة عدد من الاحتياجات التي تشمل: تعديل توقيت الإشارة الضوئية، وتنفيذ مرتفعات لتخفيف السرعة، وإعادة رصف طريق بسبب تجمع الأمطار. كما أوصى المجلس، أمانة العاصمة، بتنفيذ عدد من الاحتياجات التي تشمل: زيادة عدد المقاعد الإسمنتية عند الملعب الشعبي ومقبرة المنطقة، وتطوير الساحة الموجودة على شارع 45 بمجمع 745. كما ناقش المجلس، شكوى بخصوص مجرى الصرف الصحي في منطقة توبلي بمجمع 711، حيث يعاني الأهالي بالمنطقة من التلوث، وعليه فقد أوصى المجلس، الجهات المعنية بأهمية إعادة تشييد السور الفاصل ودراسة بعض الحلول المقترحة لتطوير المنطقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها