النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

العدد 11310 الجمعة 27 مارس 2020 الموافق 3 شعبان 1441

خليفة بن علي: إقامة المراكز الشبابية والثقافية في مناطق «الجنوبية»

رابط مختصر
ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ الجنوبية، أول اجتماع للمجلس التنسيقي عن بعد، بمشاركة ممثلي الجهات المعنية.
وفي بداية الاجتماع، رحب سموه بالأعضاء مؤكدا أهمية المجلس في التنسيق والمتابعة ورصد احتياجات الأهالي، مثمناً التعاون والعمل الحثيث في كل ما تقوم به الجهات في تنفيذ مختلف المشاريع في المحافظة، والتي تحقق التنمية الشاملة في مختلف المجالات الأمنية والخدمية والاجتماعية.
وشدد سموه على أهمية مواصلة العمل باستخدام التقنيات الحديثة للتواصل مع مختلف الجهات تلبية لتطلعات ورؤى أهالي المحافظة. واطلع سمو المحافظ على سير العمل في مبادرة «البيئة الخضراء»، ومبادرة «سلامة دربك»، وخطوات المتابعة التي تقوم بها المحافظة ووزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في أبرز الطرق الحيوية بالرفاع، والتي ترتبط بالمرافق العامة الرئيسية في المحافظة.
وتابع سموه، آخر مستجدات مشروع مركز مدينة خليفة الصحي، وأبرز ما توصل إليه من الناحية الخدمية والصحية، مشيداً بتضافر الجهود في تحقيق التعاون والتنسيق لهذا المشروع الصحي والاجتماعي الرائد، وذلك تعزيزاً لإبراز ما تتمتع به المدينة من صورة حضارية نموذجية.
وخلال الاجتماع استعرض سموه الدراسة المقدمة من قبل المحافظة الجنوبية لمشروع إنشاء صالة مناسبات للنساء في الرفاع، وذلك تحقيقاً لرؤى الأهالي، ضمن قائمة المشاريع الاجتماعية الهامة التي تخدم النساء في المجتمع وتحقق التكافل والترابط المجتمعي، موجهاً سموه في الوقت نفسه بضرورة إقامة المراكز الشبابية والثقافية في مناطق المحافظة كمنطقة البحير، تلبية لتطلعات المواطنين في ما يخدم الناشئة والشباب خلال الفترة القادمة.
واطلع سموه على خطة عمل المحافظة ومديرية الشرطة، في الحملات الأمنية خلال شهر رمضان، وذلك تعزيزاً لدور الشراكــة المجتمعية وتوفير متطلبات الأمن والسلامة بين أفراد المجتمع خلال الشهر الكريم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها