النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

زحام بصالونات الحلاقة والتجميل

العدد 11310 الجمعة 27 مارس 2020 الموافق 3 شعبان 1441

أدوات المكياج نفدت وطوابير في فروع شركات الاتصال

رابط مختصر

شهد السوق يوم أمس إقبالا منقطع النظير من الزبائن في مختلف القطاعات، سيّما محلات بيع المواد الغذائية وأسواق الفواكه والخضار المركزية، اذ توجه البحرينيون بشكل كبير جدا للسوق المركزي بالمنامة والأسواق الاخرى، اضافة لتهافت كبير جدا على محلات «الهايبرماركت»، واستمر اقبال الناس على الاسواق الى فترة ما بعد المغرب، قبيل تنفيذ قرار اغلاق عدد من المحلات التجارية والذي سرى العمل به عند السابعة من مساء يوم امس الخميس.
وشهد سوق الخضار ما يشبه «البورصة» حيث ارتفعت الاسعار بشكل ملحوظ جدا بين فترة الصباح والمساء بسبب كميّة الطلب غير المسبوقة وقلّة المعروض.
كما شهدت قطاعات متعددة نفس الاقبال سيما شركات الاتصالات، والتي شهدت طوابير من الزبائن الذين انتظروا لاوقات طويلة للاستفادة قدر الامكان من اليوم الأخير من عمل هذه الشركات باستقبال الزبائن في فروعها المختلفة.
محلّات الحلاقة هي الاخرى شهدت انتعاشا ملحوظا خصوصا في ساعاتها الاخيرة، رغم المخاوف الصحية عند الكثيرين، اذ سيضطر الناس للحلاقة بالمنزل مع قرار اغلاق المحلات، ومن بينها محلات الحلاقة والصالونات لـ14 يوما.
وعلى صعيد آخر، سجّل سوق المكياج اقبالا منقطع النظير من الجنس الناعم، كما أكّد عدد منهن لـ«الأيام» ان بعض ماركات «الحمرة» نفدت من السوق بشكل كامل، اذ ستضطر الفتيات للاعتماد على انفسهن في وضع المكياج وعمل التسريحات خلال الفترة المقبلة مع تعطّل عمل الصالونات تنفيذا للقرار الاحترازي من «كورونا».
تجّار وروّاد أعمال كانوا قد أكدوا أهمية الانضباط الشرائي خلال هذه المرحلة، خصوصا مع التطمينات الرسمية بتوفير المواد الأساسية وتوفير المخزون الوطني من المواد الأساسية والاحتياجات الضرورية لـ6 أشهر مقبلة، الا ان الظرف الطارئ جعل المواطنين والمقيمين في حالة من الخوف انعكس بشكل واضح على هذا الاقبال الكبير على الأسواق.
المصدر: محرر الشؤون المحلية:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها