النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

سلمان بن عبدالله: نستمد روح التآلف من نهج الملك الحاني على شعبه

العدد 11279 الثلاثاء 25 فبراير 2020 الموافق غرة رجب 1441

«السنابل لرعاية الأيتام» تحتفي بتخرج 38 طالبًا من أبنائها

رابط مختصر
أكد الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الرئيس الفخري لجمعية السنابل لرعاية الأيتام، أهمية رعاية النشء بجميع فئاتهم الاجتماعية، وضرورة توفير البيئة الصحية المناسبة لنجاحهم وتفوقهم، ليشاركوا في عملية البناء والتقدم والاسهام في تطوير مجتمعهم ووطنهم.
مثمناً ما تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في مملكة البحرين من عمل خيري واجتماعي وإنساني؛ لتضفي روح الألفة والتآزر في المجتمع، مضيفاً: «إننا اليوم نستمد هذه الروح من نهج صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، فجلالته حفظه الله الراعي الأول للعمل الخيري والأب الحاني على جميع أفراد شعبه، وهو استكمال لنهج الآباء والأجداد وما عرف عن شعب البحرين الوفي». جاء ذلك خلال رعايته للحفل السنوي الذي تقيمه جمعية السنابل لرعاية الأيتام احتفاءً بتخرج ما يزيد عن (38 طالبًا وطالبة) من أبناء الجمعية.


وقال: «إنه من دواعي السرور أن نرى اليوم أبناءنا وبناتنا المنتمين للجمعية، يحققون النجاح والتفوق الدراسي ليسهموا في مسيرة الخير والتقدم في مملكتنا الغالية البحرين».
وذكر: «إننا عندما نرى أبناء جمعية السنابل يحصدون النجاحات المستمرة فلا يسعنا سوى تقديم الشكر والثناء والعرفان لأعضاء مجلس إدارة جمعية السنابل لرعاية الأيتام برئاسة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان، وجميع العاملين في الجمعية على ما يقدمونه من عمل دؤوب وجهد مخلص لخدمة أبنائنا المنتمين للجمعية ورعايتهم الرعاية الأبوية الصالحة التي يستحقونها، ومن خلال ما يقدمونه أيضاً من برامج ومشاريع لتطوير أعمال ومسئوليات الجمعية، والتي أسهمت بلا شك في نجاحات أبنائنا وبناتنا على المستوى التعليمي والتربوي والاجتماعي». وتقدم الشيخ سلمان عبدالله في الوقت ذاته بالشكر لجميع المساهمين في دعم أعمال الجميعة من مؤسسات وأفراد.
ومن جانبه، قال الشيخ عدنان بن عبدالله القطان رئيس مجلس إدارة جمعية السنابل لرعاية الأيتام: «إننا في الجمعية وضعنا أفضل البرامج التعليمية والدعم الاجتماعي لأبنائنا وبناتنا المنتمين للجمعية، لتوفير كل سبل النجاح لهم، وليتسلحوا بسلاح العلم والقيم الأخلاقية، ليسهموا في نهضة وتنمية وطنهم البحرين»، مقدماً شكره للشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة الرئيس الفخري للجمعية على رعايته للحفل، ودعمه المستمر لجميع برامج الجمعية التطويرية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها