النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11323 الأربعاء 8 ابريل 2020 الموافق 14 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:01AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    5:58PM
  • العشاء
    7:28PM

يقدم مجموعة مختارة من المأكولات العالمية لإسعاد المتسوقين

العدد 11274 الخميس 20 فبراير 2020 الموافق 26 جمادى الثاني 1441

لولوهايبــــرماركــــت يشــــارك فـــي مهرجـــــان الطعـــــام

رابط مختصر
ينتظر الجميع بشغف مهرجان لولوهايبرماركت للطعام الذي ينطلق اليوم 20 فبراير 2020، وسيقدم خلاله متجر البيع بالتجزئة، الذي يشتهر بالمنتجات الطازجة ومجموعة متنوعة من مكونات الأطباق، المذاق الأشهى والأطعمة الغنية من خلال حدثين بارزين، أحدهما في مهرجان الطعام الذي ينظمه في مجمع الدانة.
وسينطلق الحدث اليوم في لولوهايبرماركت مجمع الدانة، حيث سيتم التركيز على تثقيف الأطفال حول أهمية الطعام الصحي، وسيمنح مدون الطعام الشهير، راج كاليش، الأطفال فرصة استكشاف الطعام وأساليب التغذية، فيما ستقام مسابقة طبخ للأطفال بالتعاون مع علامة أمريكان جاردن، حيث ستقدم جوائز قيمة للفائزين.
وتأكيدا على فكرة عدم التوقف عن تناول وجبة الإفطار، سيقدم لولو وجبة فطور مجانية للجميع في نفس اليوم بدءا من الساعة الثامنة وحتى الساعة العاشرة صباحا، وسيتم الترويج لأطباق المطبخ العربي خلال نفس اليوم بجميع فروع الهايبرماركت تحت شعار «أكلة عربية».
ويستمر مهرجان لولو للطعام طوال أسبوعين وحتى 4 من مارس، ويتضمن العديد من مهرجانات المطابخ العالمية مع نهاية كل أسبوع. وخلال يومي 21 و22 من فبراير، سيقام مهرجان الشواء في جميع فروع الهايبرماركت، وسيتضمن مختلف أطباق الكباب والمشويات من جميع أنحاء العالم.
وفي يومي 23 و24 من فبراير، سينقل الهايبرماركت عالم المأكولات إلى منطقة الشرق الأقصى مع مجموعة من الأطباق الصينية والفلبينية والتايلاندية. وفي 25 من فبراير، ينطلق عرض الطبخ الحي مع مدون الطعام الشهير، والذي يقام بالتعاون مع علامة فيليبس في مجمع الرملي التجاري.
وفي 26 من فبراير، سيتمكن عشاق الطعام الإيطالي من حضور عرض طبخ الباستا المحلية المقام في مجمع الجفير، وذلك بالتعاون مع العلامة التجارية المتخصصة في الباستا، بانزاني.
كما يمكن للضيوف تذوق أطباق البنجاب الشهية في 25 فبراير ضمن مهرجان لولو ديزي ضابا.
وسيستمر مهرجان المأكولات البحرية لـ4 أيام بدءًا من 26 وحتى 29 من فبراير، ومهرجان طعام الشوارع في 26 من فبراير بجميع فروع الهايبرماركت.
وسيدشن مهرجان لولو للبرياني الشهير في 28 و29 من فبراير، إذ سيحتفل بنكهات كيرلا المميزة مع نكهات مالابار تاتوكتدا التي تتميز بالأطباق الشهية كالسمك المقلي والحساء والخبز واللحم البقري المقلي.
ويعد المهرجان فرصة رائعة لملء مخزن مطبخ المنزل، إذ سيقدم لولو مجموعة من عروض الأطعمة القيمة، بما فيها العروض المفاجئة كل ساعة.
وعبر مدير مجموعة لولو، جوزير روباوالا عن سعادته إذ قال: «بدعوة لولوهايبرماركت لاستكشاف الطعام وأذواقه والتي تشكل اختلافاتنا، وذلك من خلال جلب أشهر الطهاة من مختلف دول العالم، إذ سنقدم للذواقة في البحرين أفكارًا جديدةً».
وتابع بالقول: «تشتهر سلسلة متاجر لولو بتقديم مجموعة من الأطباق الساخنة والمنتجات الطازجة ودعم المطبخ المحلي بالمكونات الغذائية والمنتجات. ونسعى لعرض كل ذلك بمهرجان الطعام في خليج البحرين».
جدير بالذكر أنه ستقام جميع العروض والمهرجانات في فروع لولوهايبرماركت.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها