النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

العدد 11271 الإثنين 17 فبراير 2020 الموافق 23 جمادى الثاني 1441

رئيس الوزراء يتلقى التهاني بذكرى الميثاق

رابط مختصر
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقيات تهنئة من عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في المملكة، وذلك بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني.
وقد تلقى سموه برقيات تهنئة من كل من: الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة، زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون الكهرباء والماء، الفريق عادل بن خليفة الفاضل رئيس جهاز الأمن الوطني، وخالد الرميحي الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية تهنئة من سمو الشيخ حمد بن محمد بن سلمان آل خليفة، وذلك بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني.
ورفع سموه خالص التهاني والتبريكات، إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني.
وعبر سموه لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، عن اعتزازه بهذه المناسبة الوطنية وبما حققته مملكة البحرين من تقدم وازدهار؛ عبر هذه المسيرة المباركة.
وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية تهنئة من الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، وذلك بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني.
ورفع رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني، مستذكراً باعتزاز ما تعبر عنه هذه الذكرى الغالية من اتحاد الإرادات بين القيادة والشعب، في إطار المشروع الوطني الإصلاحي الكبير الذي دشنه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.
مقدراً عالياً الدور الريادي الذي يضطلع به سموه في تحديث الأنظمة والمؤسسات، وفي الإسناد والدعم والتطوير للعمل الحكومي، بما يخدم الوطن العزيز وشعبه الوفي المعطاء.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية تهنئة من الشيخ سلمان بن إبراهيم بن حمد آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني.
ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني، مؤكداً أن هذه المناسبة الوطنية قد جسد فيها أبناء البحرين قيم المواطنة الفاعلة بأبهى صورها، وعبروا عن تطلعاتهم بمنتهى المسؤولية في مسيرة البناء والتطور والتحديث، التي رسم ملامحها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها