النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11278 الإثنين 24 فبراير 2020 الموافق 30 جمادى الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:48AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    5:35PM
  • العشاء
    7:05PM

أطلعتْ المستفيدين على الجدول الزمني للتنفيذ ومرافق المشروع وخدماته

العدد 11244 الثلاثاء 21 يناير 2020 الموافق 26 جمادى الأولى 1441

«الإسكان» تنتهي من توزيع وحدات المرحلة الأولى بمدينة شرق سترة

رابط مختصر
تنفيذًا لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بتوزيع 5000 وحدة سكنية، وذلك في إطار التوجيهات الملكية السامية، أعلنت وزارة الإسكان الانتهاء من توزيع وحدات المرحلة الأولى لمشروع مدينة شرق سترة، والمدرج ضمن المشاريع التي أعلنت الوزارة عن توزيعها في إطار الجدول الزمني للتوزيعات.


وصرح الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية د. خالد عبدالرحمن الحيدان بأن الوزارة قد أنهت كافة إجراءات توزيع الدفعة المخصصة للمرحلة الأولى بمدينة شرق سترة، مؤكداً أن إجراءات التوزيع التي جرت على مدار الأسبوع الماضي والأسبوع الجاري اتسمت بالسلاسة وسرعة إنجاز الإجراءات نظراً لتوفير إدارة الخدمات الإسكانية الاستعدادات اللازمة. وأضاف أن الوزارة قامت خلال أيام التوزيع الماضية باطلاع المستفيدين على تفاصيل مشروع مدينة شرق سترة من حيث الجدول الزمني لتنفيذ المرحلة الأولى، وما يتضمنه المشروع من مرافق وخدمات صحية وتعليمية وتجارية ودور العبادة، مؤكدًا حرص الوزارة على تنفيذ مراحل المشروع في المواعيد المحددة ليتسنى تسليم الوحدات في المواعيد المحددة.


وكانت وزارة الإسكان قد أبرمت عقود تنفيذ مشروع مدينة شرق سترة مع شركة هندسة الماكينات الصينية (CMEC)، حيث يعد هذا المشروع أحد المشاريع الرئيسية التي أدرجتها الوزارة ضمن خطتها لتنفيذ الالتزامات الإسكانية الواردة في برنامج الحكومة الحالي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا