النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11241 السبت 18 يناير 2020 الموافق 23 جمادى الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:49PM
  • المغرب
    5:09PM
  • العشاء
    6:39PM

العدد 11208 الإثنين 16 ديسمبر 2019 الموافق 17 ربيع الثاني 1441

خلف: المناسبات الوطنية  مصدر فخر واعتزاز لشحذ الهمم

رابط مختصر

رفع وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف خالص التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى شعب البحرين الوفي بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس العشرين.
وقال خلف في تصريح له: «إن الاحتفال بيومي 16 و17 ديسمبر من تاريخ مملكة البحرين هو إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، والذكرى الـ49 لانضمامها الى الأمم المتحدة دولة كاملة العضوية، والذكرى الـ20 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى مقاليد الحكم، وهي المناسبة التي يفخر بها كل بحريني بما تشهده مملكة البحرين من نهضة على جميع الميادين والأصعدة».
وأضاف «كما أن احتفالية هذا العام تتزامن مع مرور 100 عام على تأسيس الكثير من الدوائر الحكومية في البلاد ومنها البلديات».
وأوضح خلف أن المناسبات الوطنية هي مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن من أجل شحذ الهمم، والعمل على بناء وطن تكون فيه مسيرة البناء والتنمية عملية مستدامة لبناء مستقبل أجمل للأجيال.
وتابع: «استطاعت مملكة البحرين أن تكون رقمًا مهمًا على خارطة العالم بأسره وأن تحقق العديد من الإنجازات وأن تكون في مصاف الدول المتقدمة بتقدمها ورقيها وازدهارها وأمنها وأمانها بفضل وحكمة جلالة الملك المفدى». وأشار خلف إلى أن شعب البحرين الكريم بتلاحمه مع قيادته، ضرب مثالاً رائعًا في التفاني في حب الوطن والإخلاص في العطاء من أجله، لتسير مملكة البحرين على طريق التنمية المستدامة بخطوات واثقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا