النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11493 الجمعة 25 سبتمبر 2020 الموافق 8 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:56PM
  • المغرب
    5:32PM
  • العشاء
    7:02PM

العدد 11206 السبت 14 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441

الملك ورئيس الوزراء وولي العهد يبعثون برقية تهنئة للرئيس الجزائري

رابط مختصر
بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى، برقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة.
وقد أعرب جلالته في البرقية خالص تهانيه بمناسبة فوز فخامته في الانتخابات الرئاسية للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، متمنيًا جلالته لفخامته كل التوفيق والنجاح وللشعب الجزائري الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، مشيدًا جلالته بالعلاقات الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين.
وبعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، برقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة.
وقد ضمّن سمو رئيس الوزراء برقيته بخالص تهانيه للرئيس الجزائري بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، متمنيًا سموه لفخامته كل التوفيق والنجاح وللشعب الجزائري الشقيق اطراد الرخاء والتقدم والنماء، مشيدًا سموه بالعلاقات الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين.
وبعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة إلى الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة.
وقد أعرب سموه في البرقية عن خالص تهانيه بمناسبة فوز فخامته في الانتخابات الرئاسية للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، متمنيًا سموه لفخامته كل التوفيق والنجاح وللشعب الجزائري الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، منوهًا سموه بعمق العلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها