النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11415 الخميس 9 يوليو 2020 الموافق 18 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

بعث برقية شكر لخادم الحرمين الشريفي لدى عودته للوطن.. الملك:

العدد 11203 الأربعاء 11 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441

نتائج وقرارات القمة سيكون لها عظيم الأثر في تعزيز العمل الجماعي والتعاون المشترك

رابط مختصر
عاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، إلى أرض الوطن بحفظ الله ورعايته أمس، قادمًا من المملكة العربية السعودية الشقيقة، بعد أن ترأس جلالته وفد مملكة البحرين إلى اجتماع الدورة الأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي أنهت أعمالها في مدينة الرياض اليوم.
وكان جلالته قد غادر المملكة العربية السعودية في وقت سابق يوم أمس.


وقد بعث حضرة صاحب الجلالة العاهل المفدى برقية شكر وتقدير لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظه الله، فيما يلي نصها:
أخينا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
فإنه ليسرّنا ونحن نغادر أرض المملكة العربية السعودية الشقيقة بعد انتهاء أعمال الدورة الأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أن نعرب لكم عن عميق شكرنا وبالغ تقديرنا، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظينا بها في بلدكم العزيز والتي تعكس المستوى المتميز للعلاقات التاريخية الأخوية بين بلدينا وشعبينا الشقيقين وما تتسم به من خصوصية وما لها من اهتمام كبير.


وإننا إذ نثمّن عاليًا رعايتكم الكريمة لأعمال هذه الدورة وما أبديتموه من رؤى وآراء جسّدت حرصاً مقدرا على مواصلة مسيرة إنجازات مجلس التعاون على مختلف الأصعدة، لنؤكد بأن ما توصلت إليه الدورة من نتائج وقرارات سيكون لها عظيم الأثر في تعزيز العمل الجماعي والتعاون المشترك، لخير وصالح دولنا وشعوبنا ولأجل امن واستقرار وازدهار المنطقة كلها.
داعين الله تعالى أن يديم على المملكة العربية السعودية الشقيــقة الأمن والأمــان والرخاء، وأن يحفظكم، ويمتعكم دوماً بموفــور الصحــة والسعادة، ويوفقنا جميعًا لكل ما فيه خير شعوبنا.
وكان حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى قد غادر أرض الوطن يوم أمس متوجهًا إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة ليترأس جلالته وفد مملكة البحرين في أعمال الدورة الأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالعاصمة الرياض.
وكان في مقدمة مودعي جلالة الملك المفدى لدى مغادرته صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.
ويرافق صاحب الجلالة وفد رسمي مكون من: سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لحضرة صاحب الجلالة للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي، والشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية، ونبيل بن يعقوب الحمر مستشار صاحب الجلالة لشؤون الإعلام، وعلي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام، والشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية، واللواء الركن خليفة بن أحمد الفضالة رئيس المراسم الملكية، وحمد بن علي الكعبي السكرتير الشخصي لجلالة الملك المفدى، واللواء الركن طيار محمد بن حسين المسلم رئيس شؤون المتابعة الملكية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها