النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11451 الجمعة 14 أغسطس 2020 الموافق 24 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

أشادوا بدعم سموه لشباب الوطن وللرياضة والرياضيين

العدد 11202 الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 الموافق 13 ربيع الثاني 1441

ولي العهد يتلقى برقيات تهنئة بفوز منتخب البحرين بكأس الخليج

رابط مختصر
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة من سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمناسبة فوز منتخب البحرين لكرة القدم بكأس الخليج العربي الرابع والعشرين هذا نصها:
يشرفني أن أرفع إلى سموكم أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الفوز المشرف لمنتخبنا الوطني لكرة القدم ببطولة كأس الخليج العربي (24).
إن هذا الإنجاز الرياضي جاء محصلة لبرامج حكومية استهدفت تنمية قطاع الشباب والرياضة، كما أنه تتويجًا لرعاية سموكم حفظكم الله ورعاكم للرياضة والرياضيين ودعم شباب الوطن في مختلف الأصعدة، وازكاء روح التحدي والإصرار التي جعله الريادة مقرونة بهم في كل ميدان، داعين المولى جلت قدرته أن يديم على مملكة البحرين إنجازاتها في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد المفدى حفظه الله.
ودمتم سموكم برعاية الله سالمين موفقين،،،
وتلقى سموه برقية تهنئة من الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة فوز منتخب مملكة البحرين لكرة القدم بكأس الخليج العربي الرابع والعشرين هذا نصها:
فإنه ليشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم خالص التهاني وصادق التبريكات بمناسبة فوز منتخب مملكة البحرين الوطني لكرة القدم بكأس الخليج العربي في دورته الرابعة والعشرين.
إن هذا الإنجاز التاريخي المستحق الذي حققه أفراد منتخبنا الوطني لكرة القدم لم يكن ليتحقق بعد توفيق المولى عز وجل لولا الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة ويلقاه الرياضيون البحرينيون من لدن سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى أيده الله، ودور سموكم المشهود في ترجمة وتحقيق تطلعات ورؤى جلالته في مختلف الميادين، لاسيما الرياضية منها التي تنال نصيباً وافراً من الرعاية والاهتمام في الخطط والبرامج الوطنية والتنموية الرائدة التي تباشرون سموكم دعمها وتنفيذها بكل اقتدار.
وفي الختام، فإنني اسأل المولى العلي القدير أن يمتع سموكم على الدوام بموفور الصحة والسعادة، ودمتم سموكم سالمين موفقين.
وتلقى سموه برقية تهنئة من الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية، ووزيرة الصحة فائقة الصالح.وتلقى سموه برقية تهنئة من الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، بمناسبة فوز منتخب البحرين لكرة القدم بكأس الخليج العربي الرابع والعشرين هذا نصها:
أتشرف بأن أرفع إلى سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز منتخب البحرين الوطني بلقب بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين لكرة القدم.
ان هذا الإنجاز المشرف يأتي اليوم عاكسًا حرص سموكم واهتمامكم بالارتقاء بالرياضة البحرينية ووضعها على خارطة العالم الرياضي.
أمدكم الله بوافر الصحة والعافية وطول العمر، وحفظ مملكة البحرين الغالية قيادةً وشعبًا.
وتلقى سموه برقية تهنئة من الفريق عادل بن خليفة الفاضل رئيس جهاز الامن الوطني، وذلك بمناسبة فوز منتخب مملكة البحرين لكرة القدم بكأس الخليج العربي الرابع والعشرين هذا نصها:
يطيب لي وببالغ الفخر والاعتزاز أن أتقدم لسموكم بخالص التهاني وأجل التبريكات بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن كافة منتسبي جهاز الأمن الوطني، بمناسبة فوز منتخبنا الوطني لكرة القدم وتحقيقهم الإنجاز التاريخي الكبير والمشرف المملكة البحرين بإحرازه لقب كأس الخليج العربي لدورته الرابعة والعشرين للمرة الأولى بتاريخ المملكة بعد فوزه عن جدارة واستحقاق في المباراة النهائية التي جمعته مع المنتخب السعودي الشقيق.
وإنني إذ ابارك لسموكم بهذا الإنجاز المشرف لأعبر عن فخري واعتزازي بقيادتكم لما تشهده البحرين في عهد سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه من تطوير وتنمية وإنجازات كبيرة يتقنها أبناء هذا الوطن الغالي في مختلف الأصعدة والمحافل والميادين الدولية والمحلية.
وتلقى صاحب السمو الملكي ولي العهد برقية تهنئة من الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، وذلك بمناسبة فوز منتخب مملكة البحرين لكرة القدم بكأس الخليج العربي الرابع والعشرين هذا نصها:
أتشرف بأن أرفع إلى سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز منتخب البحرين الوطني بلقب بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين لكرة القدم.
ان هذا الإنجاز المشرف يأتي اليوم عاكساً حرص سموكم واهتمامكم بالارتقاء بالرياضة البحرينية ووضعها على خارطة العالم الرياضية.
حفظ الله مملكة البحرين الغالية قيادةً وشعباً.
كما تلقى سموه برقية تهنئة من الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، وذلك بمناسبة فوز منتخب مملكة البحرين لكرة القدم بكأس الخليج العربي الرابع والعشرين هذا نصها:
بكل معاني الفخر والاعتزاز أرفع إلى سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الإنجاز الذي حققه منتخبنا الوطني لكرة القدم بفوزه بكأس الخليج العربي الرابع والعشرون، سيدي ان هذا الإنجاز الهام ما كان ليتحقق لولا فضل الله ثم دعم ومباركة وتوجيهات سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، وكذلك الجهود المخلصة التي بذلتموها لرفع اسم مملكتنا الغالية البحرين عاليا وأنه لشرف كبير لجميع أبناء هذا الوطن الغالي.
وتلقى سموه برقية تهنئة من الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا رئيس هيئة الطاقة المستدامة، وذلك بمناسبة فوز منتخب مملكة البحرين لكرة القدم بكأس الخليج العربي الرابع والعشرين، هذا نصها:
يشرفني ان ارفع الى مقام سموكم حفظكم الله اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز المنتخب البحريني لكرة القدم وإحرازه لقب بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين بعد فوزه على شقيقه المنتخب السعودي. إن هذا الانجاز الرياضي المشرف يعزز بلا شك مكانة البحرين اقليميا ودوليا بفضل دعم ورعاية سيدي حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه واهتمام ومؤازرة سموكم بالرياضة البحرينية، وخير دليل على ذلك هو الانجازات المتوالية التي نشهدها في المحفل الرياضي يوما بعد يوم، كما لا يفوتنا الاشادة بالروح الرياضية العالية الذي اظهرها منتخبنا الوطني في سبيل تمثيل وطنه خير تمثيل في هذا العرس الرياضي الكبير. وبهذه المناسبة يسرنا يا صاحب السمو ان ننتهز الفرصة لنجدد العهد والولاء وبذل الغالي والنفيس للعمل على تحقيق طموحات وتطلعات وطننا العزيز مملكة البحرين تحت ظل قيادتنا الحكيمة لمستقبل اكثر اشراقا وتطورا وازدهارا للشعب الكريم الوفي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها