النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11440 الإثنين 3 أغسطس 2020 الموافق 13 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:36AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:24PM
  • العشاء
    7:54PM

العدد 11200 الأحد 8 ديسمبر 2019 الموافق 11 ربيع الثاني 1441

مركز «دراسات» يحتفل بـ«عقد من التأسيس والإنجازات»

رابط مختصر
تحت رعاية كريمة من وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، يحتفل مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة «دراسات» يوم 14 ديسمبر الجاري بالذكرى العاشرة لتأسيس المركز، بحضور نخب وطنية ودبلوماسيين عرب وأجانب، وممثلي وسائل الاعلام، وعدد من قيادات مراكز البحوث في المنطقة، وذلك بالتزامن مع الأعياد الوطنية لمملكة البحرين.
ويشمل الاحتفال الذي يحمل شعار «من الرؤية إلى الواقع» عرضًا للمنجزات التي تحققت للمركز على مدار الأعوام العشرة الماضية، من فعاليات متنوعة، وإصدارات ومؤتمرات وندوات فكرية، وورش متخصصة، واستطلاعات للرأي، في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وفي ظل النهج الإصلاحي الشامل ورؤية البحرين الاقتصادية 2030.
وبهذه المناسبة، أعرب الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس الأمناء عن بالغ تقديره وامتنانه، ومركز «دراسات»، لتفضل وزير الديوان الملكي الموقر على رعايته الكريمة لاحتفالية المركز بمرور عشر سنوات على تأسيسه، بما يجعلها تظاهرة متميزة ومشهودة، وتشريفًا كبيرًا للمركز وجميع منتسبيه.
وقال رئيس مجلس الأمناء: «إن مركز (دراسات)، الذي بات منارة للفكر والمعرفة في مملكة البحرين، يُعد أحد الثمار الطيبة لحكمة ورعاية جلالة الملك المفدى، حيث أطلق جلالته إشارة البدء وأعطى مباركته السامية لتأسيس المركز، كي يسهم في دعم صناعة القرار وتعميق المكتسبات الوطنية، ويكون لبنة إضافية في بناء صرح بحرين المستقبل». مبديًا فخره واعتزازه بما يحظى به البحث العلمي والأكاديمي في مملكة البحرين من مكانة متقدمة، واهتمام وعناية فائقة من لدن حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها