النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11440 الإثنين 3 أغسطس 2020 الموافق 13 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:36AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:24PM
  • العشاء
    7:54PM

العدد 11199 السبت 7 ديسمبر 2019 الموافق 10 ربيع الثاني 1441

سمو رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من وزير الداخلية

رابط مختصر
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، برقية شكر من الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، وذلك ردًا على تهنئة سموه بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين.
وفيما يلي نص البرقية:
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظكم الله ورعاكم
رئيس الوزراء الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ببالغ السرور والتقدير تلقيت تهنئة سموكم الكريم بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين، والتي نستذكر فيها أمجاد حضارة خالدة ومسيرة أمنية مباركة، تمثل لحظة تأمل وذاكرة راسخة في حياة منتسبي وزارة الداخلية يفتخرون معا وبكل شموخ على حمل راية الوطن خفاقة نحو المجد والرفعة، عزيمتهم حفظ الأمن وحماية مكتسباته، لتسير البحرين بتاريخها المجيد، وحاضرها الأنيق، نحو مستقبل مشرق آمن رغيد.
إن دعم سموكم الدائم لوزارة الداخلية يحمل معاني جليلة ويزيد من عزيمة رجال الشرطة لمواصلة أداء الواجب الوطني وحمل مسؤولية الأمانة التي تشرفنا بالنهوض بأدائها مهما كانت التضحيات والتحديات، معاهدين الله أن نظل الأوفياء، نبذل الغالي والنفيس من أجل وطن آمن مستقر.
سائلين الله على الدوام أن يسبغ على سموكم نعمة الصحة والعافية وأن يمد في عمركم وأن يبقيكم ذخرا للوطن لمواصلة مسيرة البناء والعطاء في هذا الوطن الغالي، في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
وتفضلوا سموكم بقبول فائق التحية وموفور الاحترام.
والله يرعاكم
الفريق أول ركن
وزير الداخلية
راشد بن عبدالله آل خليفة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها