النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11241 السبت 18 يناير 2020 الموافق 23 جمادى الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:49PM
  • المغرب
    5:09PM
  • العشاء
    6:39PM

العدد 11198 الجمعة 6 ديسمبر 2019 الموافق 9 ربيع الثاني 1441

الأميرة دينا بنت مرعد الحسين في زيارة لمركز البحرين للأورام

رابط مختصر
استقبل مركز البحرين للأورام سمو الأميرة دينا بنت مرعد الحسين رئيس الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان، أمس الخميس، وذلك في إطار زيارتها الرسمية لمملكة البحرين.
إذ كان في استقبلها كل من الدكتورة دلال حسن الحسن مدير مركز التعليم والاحتراف بمستشفى الملك حمد الجامعي، والدكتور إلياس فاضل مدير مركز البحرين للأورام.
وتخلل الزيارة عرض موجز عن الأهداف الاستراتيجية للمركز التي تكمن في توطين العلاج من خلال توفير الكفاءات الطبية، واستثمار أحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية بما يتماشى مع أحدث المعايير العالمية، مع التطرق إلى الدور الذي يؤديه مركز البحرين للأورام لعلاج السرطان في تحسين الرعاية المقدمة للمرضى.
وقام الوفد بعدها بزيارة عدد من الوحدات المتخصصة في المركز، شملت قسم العلاج الإشعاعي إذ اطلعت سمو الأميرة دينا بنت مرعد الحسين على أحدث جهاز متخصص في علاج الأورام السرطانية، ووحدة الحالات اليومية والصيدلية.
وتعليقًا على زيارة سمو االأميرة دينا بنت مرعد الحسين، قالت الدكتورة دلال حسن الحسن: «يسعدنا أن نستقبل صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد إلى المركز، فهذه الزيارة المتميزة تؤكد العلاقة المتينة والمبنية على الثقة التي تجمع كل من مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية، وتجسّد أهمية التعاون المتبادل بين مؤسسة الحسين للسرطان ومركز البحرين للأورام».
وقال الدكتور إلياس فاضل مدير المركز: «تشرّفنا بزيارة سمو الأميرة دينا بنت مرعد الحسين لمركز البحرين للأورام الذي يقدم الخدمات الطبية الشاملة في مجال أمراض الدم والأورام وزرع خلايا الدم الجذعية للمرضى البالغين والأطفال».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا