النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11208 الإثنين 16 ديسمبر 2019 الموافق 17 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441

العاهل ورئيس الوزراء ووليّ العهد يتلقون برقيات شكر من رئيس غرفة تجارة البحرين

رابط مختصر
تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، برقية شكر وتقدير من رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس، بمناسبة ختام المؤتمر الثامن عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب.
وفيما يلي نص البرقية:

حضرة صاحب الجلالة الـملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه عاهل البلاد المفدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مجلس إدارة غرفة البحرين والاتحاد العام للغرف العربية وجميع أعضاء المؤتمر أن نرفع إلى جلالتكم حفظكم الله ورعاكم بمناسبة ختام المؤتمر الثامن عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان على تفضل جلالتكم برعاية هذا الحدث، مما كان له عظيم الأثر في انجاحه، وما عبرتم عنه جلالتكم خلال تشرف رؤساء الوفود بلقائكم من رؤى ثاقبة ونظرة مستقبلية لمناخات وفرص الاستثمار، الأمر الذي عكس موقف جلالتكم ومملكة البحرين الداعم والمساند لمسيرة العمل الاقتصادي بين الدول العربية.
إن مملكة البحرين بهذا النجاح الذي تحقق وبفضل ما قدمتموه حفظكم الله من دعم ومساندة قد أكد على قدرة مملكة البحرين على استضافة فعاليات اقتصادية عالمية بكل كفاءة واقتدار بشكل شد انتباه مختلف الأوساط والمحافل في جميع الدول العربية المشاركة في هذا الحدث، وأكد على ما تتمتع به مملكة البحرين من مقومات وإمكانات تشجع على إقامة وتنظيم فعاليات عالمية تجلى في المشاركة الواسعة من جميع الدول العربية في هذا الحدث، كما أكد على ما يمكن أن نحققه طالما هناك عزم وإصرار وثقة بقدرة البحرين وأبنائها على تحقيق أكبر الإنجازات.
إننا يا صاحب الجلالة نقدر عاليا دعوتكم حفظكم الله خلال تشرفنا بلقائكم ورؤساء الوفود العربية المشاركة في المؤتمر إلى تطوير الأجواء الاقتصادية العربية المحفزة لتطوير العمل العربي المشترك، وما أكدتم عليه من ضرورة تضافر الجهود التي تفعل التعاون العربي في المجالات المختلفة، ونؤكد لجلالتكم ان هذه التوجيهات السديدة ستكون نبراسا لعملنا خلال المرحلة المقبلة، مؤكدين لمقامكم السامي أننا سنظل دوما داعمين لجميع الجهود التي تبذلونها حفظكم الله لدعم مسيرة التكامل الاقتصادي والتنمية بين الدول العربية.
نجدد الشكر والتقدير لجلالتكم حفظكم الله للمساندة المستمرة التي تحظى بها فعاليات الغرفة، ونرفع لكم أسمى آيات التهاني على نجاح مملكة البحرين في تنظيم هذا الحدث.
وتفضلوا يا صاحب الجلالة بقبول أصدق الشكر والتقدير والاحترام،
وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية شكر وتقدير من رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس، بمناسبة ختام المؤتمر الثامن عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب. وفيما يلي نص البرقية:
صاحب السمو الملكي الأمير خليفـة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء المـوقر حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مجلس إدارة غرفة البحرين والاتحاد العام للغرف العربية وجميع أعضاء المؤتمر وجميع أعضاء المؤتمر أن نرفع إلى سموكم حفظكم الله ورعاكم بمناسبة ختام المؤتمر الثامن عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان على استضافة مملكة البحرين لهذا الحدث، والنجاح الكبير الذي حققته مملكتنا الغالية بإقامة هذا العرس الاقتصادي العربي التكاملي الكبير بفضل الدعم الكبير الذي أبدته الحكومة الموقرة ممثلة بجميع الوزارات والهيئات المعنية، الأمر الذي عكس موقف سموكم وحكومتكم الموقرة الداعم والمساند لمسيرة العمل الاقتصادي بين الدول العربية.
كما أن استضافة مملكة البحرين للمؤتمر ما هو إلا نتاج سياساتكم الحكيمة، إذ عبر ذلك عما تتمتع به مملكة البحرين من إمكانات تؤهلها لتنظيم فعاليات إقليمية ودولية بتميز، ونجاح شهد به جميع المشاركين.
أجدد الشكر والتقدير لسموكم حفظكم الله، متمنيا لكم دوام الصحة والسعادة والتوفيق لتحقيق المزيد من التطور التنموي والحضاري والاقتصادي لهذه المملكة الغالية في هذا العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.
وفقكم الله دوما لما فيه الخير والصلاح، ومتعكم بالصحة والعافية لتواصلوا مسيرة العطاء والانجاز.
وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية شكر وتقدير من سمير عبدالله ناس رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، بمناسبة ختام المؤتمر الثامن عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب.
وفيما يلي نص البرقية:
صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يشرفني بالأصالة عن نفسي، ونيابة عن مجلس إدارة غرفة البحرين والاتحاد العام للغرف العربية وجميع أعضاء المؤتمر، أن نرفع إلى سموكم حفظكم الله بمناسبة ختام المؤتمر الثامن عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب أسمى آيات الشكر والتقدير؛ على النجاح الكبير الذي حققته مملكتنا الغالية باستضافة هذا الحدث الاقتصادي العربي المهم.
إن دعم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه من خلال رعايته لهذا الحدث، عزز الدور الرائد الذي تلعبه البحرين في مسيرة التعاون والتكامل الاقتصادي بين الدول العربية، ونحن في الغرفة نثمن عاليا دعم سموكم وما لمسناه من اهتمام ومتابعة من سموكم لجميع الفعاليات التي ينظمها القطاع الخاص، مثمنين عاليا مشاركتكم حفظكم الله نيابة عن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه في حفل افتتاح المؤتمر، مما كان له الأثر البارز في إنجاحه وتحقيق الأهداف المأمولة منه.
نجدد الشكر والتقدير لسموكم، متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح لتحقيق المزيد من التطور التنموي والحضاري والاقتصادي لهذه المملكة الغالية في هذا العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وكل الدعم الذي تقدمه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، لتكون مملكة البحرين كما هي دائما الداعمة والحاضنة لكل جهد وعمل يستهدف النهوض بمنظومة دول مجلس التعاون، لتحتل المكانة التي تستحقها على الساحة الدولية والعالمية.
وفقكم الله دوما لما فيه الخير والصلاح، ومتعكم بالصحة والعافية لتواصلوا مسيرة العطاء والإنجاز إن شاء الله، وتفضلوا يا صاحب السمو الملكي بقبول أصدق مشاعر الاحترام والتقدير، ودمتم بعون الله سالمين.

سمير عبدالله ناس
رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين رئيس المؤتمر

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا