النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11208 الإثنين 16 ديسمبر 2019 الموافق 17 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

«تنسيقية المجالس البلدية» تجتمع مع «الإسكان».. خلف:

العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441

تعاون مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

رابط مختصر
عقدت اللجنة التنسيقية العليا بين المجالس البلدية والجهات الخدمية، اجتماعا مع وزارة الإسكان، برئاسة وزير الإشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، بحضور وكيل وزارة الإسكان الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، ووكيل الوزارة لشؤون الاشغال المهندس أحمد الخياط، ووكيل الوزارة لشؤون البلديات المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، ورئيس مجلس أمانة العاصمة، ورؤساء مجالس بلدي الشمالية والجنوبية، وعدد من مسئولي الوزارتين.
وأكد الوزير خلف أن هذا الاجتماع يأتي بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، الذي يحرص سموه على توجيهها لكل الجهات الخدمية للاطلاع على احتياجات المواطنين من الخدمات الأساسية.
وأوضح أن اللجنة التنسيقية تعقد اجتماعاتها بصورة مستمرة للاطلاع على سير العمل في مشاريع وبرامج الجهات الخدمية، وفقا للجدولة الزمنية والأولويات التي تم التوافق عليها مع المجالس البلدية.
وأكد الوزير خلف أن التواصل والتعاون بين المجالس البلدية والوزارات المعنية سيكون مستمرا للوصول إلى الغاية التي تحقق الأهداف المنشودة من تقديم أفضل الخدمات والإسراع بالإجراءات، فيما يتعلق بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.
من جهته، أشاد وكيل وزارة الاسكان بدور وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني والقائمين عليها، وبالشراكة مع المجالس البلدية في التعاون مع وزارة الاسكان ودعمها في تنفيذ المشاريع الإسكانية.
واستعرض وكيل الاسكان خلال الاجتماع المشاريع وبرامج وزارة الإسكان المدرجة على برنامج عمل الحكومة الموقرة للعامين 2019 /‏‏ 2020، والمشاريع الاسكانية المنجزة والمشاريع قيد الإنشاء والتنفيذ، بالإضافة إلى مشاريع المدن الإسكانية الجديدة.
وأشاد الوزير خلف بالتعاون والتواصل المثمر من قبل وزارة الإسكان مع المجالس البلدية في المشاريع المشتركة، مؤكدا أن هذا التعاون والتواصل يؤدي إلى تحقيق الإنجاز بما يساهم في دفع من عملية البناء والتطوير في المملكة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا