النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

رئيس الوزراء يرعى احتفالية الجامعة الأهلية بتخريج الفوج الـ14

رابط مختصر
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
يتفضل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، فيشمل برعايته الكريمة حفل تخريج الفوج الرابع عشر من طلبة الجامعة الأهلية اليوم الاثنين، وذلك في مركز المؤتمرات بفندق الخليج.
وبهذه المناسبة أعرب الرئيس المؤسس ورئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله الحواج عن جزيل الشكر لسموه على رعايته الكريمة، ودعمه اللامحدود للجامعة الأهلية ومنتسبيها في مختلف إنجازاتها الأكاديمية والتعليمية.
وأضاف «إن رعاية سموه الكريمة لحفل تخريج الفوج الرابع عشر من طلبتنا رسالة دعم واضحة للدور العلمي والأكاديمي الذي تضطلع به الجامعة الأهلية خدمة للوطن، ويعبر هذا الدعم عن عظيم الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء شخصيا بالتعليم العالي في البحرين ومسيرته المشرقة».
وقال الحواج «أن الحفل ومن وحي توجيهات سموه يجسد التحام أبناء البحرين جميعهم خلف قيادتهم الحكيمة، ويعبر عن روح المحبة والألفة والانتماء التي تتمتع بها أجواء الجامعة الأهلية، مشددا على عناية إدارة الجامعة بجعل حفل التخرج هذا العام مميزا وبحلة جديدة ليكون عرسا وطنيا بامتياز ويرسم البسمة والفرحة على وجوه الخريجين وعائلاتهم».
من جانبه أوضح رئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي أن «احتفال الجامعة بالفوج الرابع عشر من خريجيها الذي سيقام وفاءً لأبنائنا وبناتنا الخريجين الذين بذلوا جهودا مقدرة في تحصيلهم العلمي حتى تمكنوا من تحقيق أحلامهم نحو العزة والرفعة والمشاركة الايجابية في نهضة الوطن»، وأكد على أن الحفل يمثل أيضا تكريما لذوي الخريجين وعائلاتهم الذين وقفوا إلى جانب أبنائهم طيلة سنوات الجد والاجتهاد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها