النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

ترأس المجلس العلمي للأكاديمية الملكية للشرطة..

الحسن: تطوير المناهج بما يواكب المتغيرات الأمنية

رابط مختصر
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
ترأس اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، رئيس المجلس العلمي للأكاديمية الملكية للشرطة، الاجتماع الرابع والأربعين للمجلس.
وفي بداية الاجتماع، رحب رئيس المجلس بالأعضاء، مشيدًا بحرصهم وجهودهم الدؤوبة للعمل على تطوير المناهج العلمية والتدريبية المطبقة، مشددًا على المضي قدما في تنفيذ توجيهات وزير الداخلية رئيس مجلس أمناء الأكاديمية الملكية للشرطة والمتمثلة في التركيز على جودة البرامج التعليمية والتدريبية والتطوير المستمر للمناهج بما يواكب المتغيرات الأمنية والتحديات المتزايدة، مع متابعة هذه البرامج بشكل مستمر بهدف تقويمها وتطويرها.
وتم خلال اجتماع المجلس العلمي، بحث عدد من الموضوعات من بينها برامج التعليم والتدريب التي تقدمها الأكاديمية في مختلف فروعها، والتركيز على تطوير برامج الدراسة للتلاميذ العسكرين (نظام البكالوريوس) وبرنامج التلاميذ العسكريين الجامعين.
وناقش المجلس العلمي للأكاديمية، تطوير المهارات العلمية والعملية للمرشحين بما يواكب التحديات المتغيرة والاهتمام بالتكنولوجيا واللغات، موجهًا في الوقت ذاته إلى الاهتمام بتنظيم حلقات نقاشية مع الشركاء الذين ينفذون البرامج.
وفي ختام الاجتماع، أكد رئيس الأمن العام رئيس المجلس العلمي للأكاديمية الملكية للشرطة على ضرورة مواصلة التطوير والاهتمام بالجودة في كل ما تقدمه الأكاديمية من البرامج التعليمية والتدريبية وبما يحقق أداء رسالتها على الوجه الأكمل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها