النسخة الورقية
العدد 11179 الأحد 17 نوفمبر 2019 الموافق 20 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:34AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

بحضور وزراء معنيين من داخل وخارج البحرين

«سيدات الأعمال»: ناصر بن حمد يرعى مؤتمر التنمية المستدامة

رابط مختصر
العدد 11155 الخميس 24 أكتوبر 2019 الموافق 25 صفر 1441

أعلنت جمعية سيدات الأعمال رسميًا رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لـ«مؤتمر تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال ريادة الأعمال والابتكار» الذي تنظمه الجمعية في 20 نوفمبر المقبل في فندق سوفتيل الزلاق، إذ يأتي ضمن الاحتفال العالمي بأسبوع ريادة الأعمال. وقالت رئيس جمعية سيدات الأعمال أحلام جناحي، في مؤتمر صحفي عقد صباح أمس بهذه المناسبة، إن المؤتمر سيحظى بحضور وزراء معنيين من داخل وخارج البحرين، مضيفة الجلسة الرئيسة سيتبعها عقد جلستين حواريتين، الأولى بعنوان «تأثير الثورة الصناعية الرابعة 4.0 على رائدات الأعمال»، والجلسة الثانية ستكون تحت عنوان «مداخل التمويل للمرأة المبتكرة»، إذ سيتحدث في الجلسات مختصون وخبراء في هذا المجال من داخل وخارج البحرين.
وأعربت جناحي عن خالص شكرها وتقديرها لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على موافقته الكريمة برعاية المؤتمر، مؤكدة أن سموه هو نموذج للشاب البحريني الطموح والناجح، والمثال الذي يحتذي به الشباب في البحرين والعالم.
وأضافت أن دعم جلالة الملك للمرأة مكنها من تبوء الكثير من المناصب والمراكز التي أثبتت المرأة نفسها فيها، وأكدت قدرة المرأة البحرينية على العمل جنبا إلى جنب مع الرجل من أجل بناء التنمية الاقتصادية للبحرين.
ولفتت إلى أن المؤتمر يهدف إلى تشجيع الشباب والشبابات على الإبداع والابتكار، والسعي في تحقيق رؤوية البحرين 2030 التي تعتمد على الطاقات الشبابية في تحقيق أهدافها المستدامة.
المصدر: محرر الشؤون الاقتصادية:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها