النسخة الورقية
العدد 11179 الأحد 17 نوفمبر 2019 الموافق 20 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:34AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

مذكرة تفاهم لمشروع برنامج تنفيذي للتعاون الإعلامي بين البحرين والإمارات

رابط مختصر
العدد 11155 الخميس 24 أكتوبر 2019 الموافق 25 صفر 1441
وقعت وزارة شؤون الإعلام والمجلس الوطني للإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمقر الوزارة امس، مذكرة تفاهم لمشروع برنامج تنفيذي للتعاون الإعلامي في مجال السينما؛ وذلك رغبة في تعزيز وتنظيم التعاون بينهما في هذا المجال الإعلامي الحيوي.
وقع مذكرة التفاهم نيابة عن وزارة شؤون الإعلام الدكتور عبدالرحمن محمد بحر وكيل وزارة شؤون الاعلام، فيما وقعها عن الجانب الإماراتي الدكتور راشد خلفان النعيمي المدير التنفيذي للشؤون الإعلامية، وتشكل هذه المذكرة قاعدة لانطلاق التعاون في مجال السينما وتبادل الخبرات وآليات التطوير.
وبهذه المناسبة، أكد الدكتور عبدالرحمن بحر ما يربط مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة من علاقات أخوية وثيقة ممتدة، متطلعة باستمرار نحو ترجمة هذه العلاقات في أطر مختلفة للتعاون في شتى المجالات.
وقال: «إن مذكرة التفاهم التي جرى التوقيع عليها اليوم تجسّد التعاون القائم بين البلدين الشقيقين في القطاع الإعلامي».
وأوضح أن هذه المذكرة سوف تتيح للجانبين البحريني والإماراتي آلية سلسة لتبادل القوانين والأنظمة في مجال السينما، وتشجيع تبادل الزيارات للخبراء والمسؤولين والفنيين في مجال السينما والاطلاع على تجارب كل منهما، والتنسيق المشترك لعرض الأعمال الفنية الناجحة في دور عرض السينما بالبلدين، لتشجيع الإنتاج المحلي وإثراء المحتوى الفني.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها