النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

أكد أن انتشار الأسلحة النووية تهديد خطير للسلم

بومبيو يشيد باستضافة البحرين لمؤتمر الأمن البحري

رابط مختصر
العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440

أكد وزير الخارجية الأمريكي مايكل بومبيو على أهمية اجتماع مجموعة العمل البحري للأمن البحري والجوي الذي اختتم أعماله أمس في البحرين، مثمناً الدور الذي لعبته البحرين بهذه الاستضافة.
وقال بومبيو في تغريدة نشرها على صفحته في موقع تويتر «ان اجتماع مجموعة الامن البحري والجوي جاء في وقت مهم جدا، اذ يمثل انتشار أسلحة الدمار الشامل تهديداً خطيراً للسلم والأمن. وأضاف: «شكرًا لوزير الخارجية الشيخ خالد بن احمد لاستضافة البحرين هذا الحدث مع الولايات المتحدة وبولندا».
من جانبه اعتبر وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة أن هذا الاجتماع مع الولايات المتحدة وبولندا يدلل على العزم من أجل تحقيق السلام والأمن والمنطقة.
وقال الشيخ خالد على صفحته على ذات الموقع: «إن استضافة مجموعة العمل الخاصة بعمليات الامن البحري والجوي في البحرين مع أصدقائنا من الولايات المتحدة وبولندا يدل على تصميمنا وعزمنا على تحقيق السلام والأمن في المنطقة والعالم. شكرًا وزير الخارجية الامريكي مايكل بومبيو وفريقك على كل جهودكم.
وكانت البحرين قد استضافة بمشاركة 60 دولة اجتماع مجموعة الامن البحري والجوي على مدار يومين والذي جاء استكمالًا لاجتماع وراسو الذي عقد في فبراير الماضي.
المصدر: تمام أبوصافي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها