النسخة الورقية
العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

روّاد مجلس محافظة المحرق يطالبون بالتنسيق لاستيعاب العاطلين

النائب النفيعي: تطوير شارع ريا الرابط بين قلالي والدير

رابط مختصر
العدد 11151 الأحد 20 أكتوبر 2019 الموافق 20 صفر 1440
بارك محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي لرئيس وأعضاء مجلسي النواب والشورى افتتاح دور الانعقاد الثاني، مؤكدًا أن الكلمة السامية من لدن جلالة الملك المفدى تعد نبراسًا ينير الطريق لممثلي الشعب والشوريين.
ورفع المحافظ شكر الأهالي إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء؛ بمناسبة تكليف سموه اللجنة الوزارية للشؤون المالية والاقتصادية والتوازن المالي بدراسة تمويل مشروع إنشاء مركز صحي جديد بقلالي، إذ استقبل أهالي قلالي هذا النبأ ببالغ الفرح والسرور؛ بسبب الضغط الحاصل حاليًا على مركزي الحد وسماهيج الصحيّين.
جاء ذلك خلال المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق الذي علّق من خلاله النائب السابق عثمان شريف على افتتاح دور الانعقاد الثاني لمجلسي النواب والشورى، قائلاً إن الطموحات كبيرة ولكن التحديات أكبر، مؤكدًا أن النمو الاقتصادي الذي تشهده المملكة سينعكس على المواطنين بشكل مباشر.
بينما طمأن النائب إبراهيم النفيعي المواطنين بأن تطوير شارع ريا الذي يربط قلالي بالدير وسماهيج والبسيتين سيرى النور قريبًا، وعلى صعيد بحرنة الوظائف، فإن شركة طيران الخليج ستشهد خطة البحرنة على مستوى الطيارين والمضيفين الجويين، أما بشأن افتقار المحرق للمسالخ والحظائر فأكد النائب ثقته بالدكتور خالد أحمد حسن وكيل الثروة الحيوانية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وتصديه لهذا الملف في القريب العاجل.
وفي مداخلات الأهالي، عبّر الناشط الرياضي يحيى المجدمي نائب رئيس مجلس ادارة نادي البسيتين عن أمله من النواب بتطبيق مضامين خطاب جلالة الملك، مشيرًا إلى أن البحرين بحاجة إلى إنشاء مصانع تخلق فرصًا وظيفية لأبناء الوطن وشبابه.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها