النسخة الورقية
العدد 11181 الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

بعد توقيع اتفاقية بين الحكمة للمتقاعدين وشركة عطاء

إطلاق بطاقة «تستاهل» إلكترونيًا نهاية ديسمبر المقبل

رابط مختصر
العدد 11149 الجمعة 18 أكتوبر 2019 الموافق 18 صفر 1440
أشرف السعيد:

وقّعت جمعية الحكمة للمتقاعدين وشركة عطاء للتقنيات المساندة اتفاقية لمدة عامين قابلة للتجديد وتنص على تحويل بطاقة «تستاهل» البلاستيكية الى بطاقة إلكترونية، فضلاً عن اضافة ثلاثة خدمات للبطاقة في الفترة الحالية وهي خاصية النقاط والخصومات والقسائم.
وقد حضر توقيع الاتفاقية رئيس مجلس ادارة جمعية الحكمة للمتقاعدين الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة ونائب رئيس مجلس الادارة د. سعيد السماك وعضو مجلس ادارة الجمعية سعد سلطان ومن جانب الشركة رئيس مجلس ادارة الشركة ابراهيم أحمد الكاظم والمدير التنفيذي للشركة المهندس صادق إبراهيم الخياط وعدد من اعضاء مجلس ادارة جمعية الحكمة للمتقاعدين.
ومن جانبه كشف رئيس مجلس ادارة شركة ابراهيم احمد الكاظم في تصريح حصري لـ«الايام» عن أن الفترة الحالية سيتم رفع عدد المشتركين في بطاقة «تستاهل» من ثلاثة آلاف مشترك الى نحو 40 ألف مشترك خلال الشهور القليلة القادمة، وان الهدف المستقبلي هو الوصول الى 500 الف مشترك على مدى خمس سنوات.
كما اوضح الكاظم عن ان الشركة يمكنها تقديم نحو 150 خدمة لمشتركي بطاقة تستاهل وأنه سيتم وضع اولويات الخدمات بالاتفاق مع ادارة جمعية الحكمة للمتقاعدين بالنسبة للخدمات الضرورية، وأنه من المستهدف ان تصبح بطاقة تستاهل هي بطاقة البحرين وأن يتم التوسع فيها لتصل خدماتها الى دول مجلس التعاون الخليجي
ومن جهته كشف نائب رئيس جمعية الحكمة للمتقاعدين د. سعيد السماك ان الجمعية مستمرة في زيادة عدد المؤسسات التي تقدم تخفيضات وخدمات مميزة للمتقاعدين وأنه تم انجاز مشروع التطوير الشامل الالكتروني وبعد توقيع هذه الاتفاقية مع الشركة ستضاف خدمات اخرى اضافة الى الخدمات الحالية والتي تشمل تخفيضات شاملة سواء في المستشفيات او الفنادق او المحلات التجارية او الشركات والمؤسسات التجارية.
وتابع: وقد وصل عدد الجهات والشركات التي تقدم تخفيضات الى المتقاعدين في بطاقة تستاهل الى 70 جهة وشركة ومؤسسة، ويستفيد من بطاقة تستاهل حتى الان نحو 2000 مستفيد، معربًا عن أمله مع تطبيق النظام الجديد الآلي من خلال الهاتف، حيث ستتطور البطاقة بحيث يحمل المشترك في البطاقة كل المعلومات ويمكن استخدامها في دول مجلس التعاون فضلاً عن أنه يمكن ان يصل عدد الجهات التي تقدم تخفيضاتها الى المستفيدين خلال الفترة المقبلة الى 300 جهة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها