النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

«بلدي المحرق» يلغي اجتماع الأمطار بسبب تخلّف «البلديات»

رابط مختصر
العدد 11147 الأربعاء 16 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1440

اضطر مجلس بلدي المحرق الى إلغاء اجتماع كان مقررًا أمس مع وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني حول استعدادات الوزارة لموسم الأمطار؛ وذلك بسبب تخلّف مسؤولي الوزارة عن حضور الاجتماع.
ومكث أعضاء المجلس ومدير عام بلدية المحرق نصف ساعة بانتظار حضور مسؤولي الوزارة، في قاعة مقر المجلس، قبل أن يعلن رئيس المجلس فضّ الاجتماع بسبب عدم حضور المسؤولين بالوزارة.
وعبّر بعض أعضاء المجلس عن امتعاضهم من تخلّف مسؤولي الوزارة عن الحضور لمناقشة هذا الملف المهم.
من جانبه، أكد نائب رئيس مجلس بلدي المحرق حسن الدوي، في تصريح لـ«الأيام»، أن المجلس البلدي يسعى إلى أن يكون متأهبًا لموسم الأمطار بشكل دائم، وقال: «متابعتنا لهذا الملف ليست وليدة اليوم، وإنما نتابع مع المسؤولين على مدار السنة، ولم نتوقف يومًا عن المتابعة والمطالبة بضرورة الاستعداد لهذا الموسم، ولم تتوقف الاجتماعات والزيارات الميدانية ولقاءات المسؤولين، وقد تلقينا خلال الأشهر الماضية الكثير من الوعود، ولذلك جاءت الدعوة لعقد هذا الاجتماع بهدف الوقوف على تلك الوعود والاستعدادات».
وأكد أن أهل المحرق وعموم المواطنين في مملكة البحرين يستحقون الاهتمام بالبنية التحتية، لا سيّما أنهم يدفعون رسومًا بلدية تحت بند البنية التحتية، وعليه، فهم يستحقون ما يتوقعون من بنية صلبة لا تتأثر بالظروف المناخية المتوقعة سنويًا.
المصدر: خديجة العرادي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها