النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

ترأس اجتماع المجلس الأعلى للتقاعد العسكري.. القائد العام:

تطوير صندوق التقاعد العسكري والحرص على أموال المتقاعدين

رابط مختصر
العدد 11145 الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1440
ترأس القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في القيادة العامة أمس اجتماع المجلس الأعلى للتقاعد العسكري.
وحضر الاجتماع سمو الفريق أول ركن الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة رئيس الحرس الوطني، والشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، والفريق عادل بن خليفة الفاضل رئيس جهاز الأمن الوطني، والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، والشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية.
وبحث المجلس خلال اجتماعه ما يتعلق بسياسته العامة لمنجزات وإدارة صندوق التقاعد العسكري من حيث اللوائح والأنظمة الفنية والإدارية، كما ناقش الخطط الاستثمارية المتعلقة بإدارة واستثمار أموال صندوق التقاعد العسكري، إلى جانب النظر في السياسة العامة لصندوق التقاعد العسكري المستقبلية.
وأثنى القائد العام لقوة دفاع البحرين على الجهود التي يبذلها الأعضاء ومدير عام صندوق التقاعد العسكري، وحث على مواصلة طرح الأفكار والرؤى في هذا المجال التي من شأنها ضمان استمرارية وتطور صندوق التقاعد العسكري، والحرص على أموال المتقاعدين، ووضع أنظمة وقوانين كفيلة بتحقيق تلك الأمور وتحقيق المزيد من المزايا.
حضر الاجتماع مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية اللواء الركن الشيخ علي بن راشد آل خليفة، ورئيس القضاء العسكري رئيس محكمة التمييز العسكرية اللواء حقوقي يوسف راشد فليفل، واللواء إبراهيم عبدالله المحمود المدير المالي، ومدير عام صندوق التقاعد العسكري العميد عادل عيسى الزياني.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها