النسخة الورقية
العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

الملك ورئيس الوزراء وولي العهد يتلقون برقيات شكر من رئيس مجلس الشورى

رابط مختصر
العدد 11145 الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1440
تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، برقية شكر وتقدير من علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى؛ وذلك بمناسبة تفضل جلالة الملك المفدى بافتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب، هذا نصها:
حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة
ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يشرّفني باسمي وباسم زملائي أعضاء مجلس الشورى أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي وافر الشكر وعظيم التقدير والاعتزاز لتفضل جلالتكم بافتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب.
وإنه لمن دواعي فخرنا أن نعرب لجلالتكم عن امتناننا لما احتوته الكلمة السامية لجلالتكم في هذه المناسبة الوطنية من معانٍ وطنية أصيلة، رسمت معالم مستقبل هذا البلد العزيز، معربين عن ثقتنا في أن تكون الفترة المقبلة من مسيرة العمل الوطني بمشيئة الله وبفضل قيادتكم الحكيمة، محققة لما فيه خير ومصلحة شعب مملكة البحرين، وقوة لتجربتنا الديمقراطية ودرعا لوحدتنا الوطنية، وداعمة لمسيرة عهدكم الزاهر، بما يصب في تحقيق الأهداف التي تصبون إليها جلالتكم من خلال مشروعكم الإصلاحي الكبير، وبما يسهم في رفعة الوطن العزيز والمواطنين الكرام.
جلالة الملك المفدى..
نعاهد جلالتكم على المضي قدمًا في مسيرة الإصلاح والتحديث التي تقودونها حفظكم الله بكل حنكة وحكمة واقتدار، والرامية إلى تحقيق المزيد من التطور والنماء وتعزيزًا للأمن والأمان، والتنمية المستدامة التي تشهدها المملكة اجتماعيًا واقتصاديًا وسياسيًا، وصولاً إلى مزيد من الرفعة والازدهار.
حفظكم الله ورعاكم وأطال عمركم، ومتّع جلالتكم بموفور الصحة والعافية، وسدّد على طريق الخير خطاكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
علي بن صالح الصالح
رئيس مجلس الشورى
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، برقية من علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس، هذا نصها:
حضرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه
رئيس الوزراء الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يشرّفني باسمي وباسم زملائي أعضاء مجلس الشورى أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم خالص التهاني والتبريكات لمناسبة افتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب، مشيدًا بما تولونه سموكم من بالغ الاهتمام والدعم المستمر لأعمال مجلس الشورى، وتعزيز وتوثيق الصلات بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، مما عزز من مكانة مملكة البحرين وجعلها بين مصاف الدول المتقدمة.
صاحب السمو..
إن نهج الحكومة المساند للتجربة البرلمانية الرائدة التي تعيشها مملكة البحرين، يؤكد دعم سموكم الكريم لكافة الجهود المخلصة التي تبذل، من أجل رفعة البحرين الغالية وترسيخ مبادئ الديمقراطية، وهي امتداد لمبادرات سموكم وحكومتكم في مد جسور التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتحقيق آمال وتطلعات المواطنين، وتحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات والتطور والنماء لهذا البلد الغالي.
إنني وزملائي الأعضاء لنتطلع إلى تحقيق مزيد من الإنجازات بالتعاون الوثيق مع حكومتكم الموقرة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه. رعاكم الله، ومتع سموكم بموفور الصحة والعافية.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
علي بن صالح الصالح
رئيس مجلس الشورى
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية شكر وتقدير من علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس، هذا نصها:
حضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه
ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يشرّفني باسمي وباسم زملائي أعضاء مجلس الشورى أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم بالغ الشكر ووافر التقدير والاعتزاز لتشريفكم حفل افتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي النواب والشورى.
إن مساندة سموكم للتجربة البرلمانية الديمقراطية التي تنعم بها مملكتنا الغالية هو تأكيد صادق ودعم حقيقي نابع من رغبة وطنية واعية لدى سموكم للمشروع الإصلاحي الكبير، من أجل تجديد انطلاقة البحرين في مختلف المجالات، وتحقيق تطلعات المواطنين في المزيد من الحياة الكريمة ومستقبل أكثر إشراقًا وتطورًا وازدهارًا.
داعين الله عز وجل أن يوفق سموكم، وأن يحقق بجهودكم المخلصة الأماني والآمال والتطلعات التي ينشدها الوطن الغالي والمواطنون الكرام في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.
رعاكم الله، ومتع سموكم بموفور الصحة والعافية.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
علي بن صالح الصالح
رئيس مجلس الشورى

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها