النسخة الورقية
العدد 11148 الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:41PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

ندوة «الاعتماد في السياحة العلاجية» تقدم خطوات التطبيق في مؤسسات البحرين الطبية

رابط مختصر
العدد 11144 الأحد 13 أكتوبر 2019 الموافق 14 صفر 1440
انطلقت أمس فعاليات ندوة الاعتماد السياحي للمؤسسات الصحية برعاية الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية - نهرا، وبتنظيم من قبل شركة كايزن لإدارة المنشآت الطبية وبالشراكة مع شركة (Global Healthcare Accreataion Tourism) الأمريكية، وشهدت الندوة حضور ما يزيد عن 30 ممثلاً لمؤسسات طبية من المستشفيات والمراكز الطبية والكوادر الصحية المهتمة بتطوير قدراتها في مجال السياحة العلاجية.
وطرح طاقم المتحدثين في الندوة أهم الأساسيات التي سيتم من خلالها تأهيل القطاع الطبي للاعتماد المتخصص بالسياحة العلاجية، والتي ستؤهل المؤسسات الطبية البحرينية لتكون على خريطة المؤسسات المعتمدة دوليًا.
وتأتي الندوة في سياق المساعي والجهود الكبيرة التي تهدف لتعزيز دور مملكة البحرين الريادي في مجال تقديم الخدمات الطبية المتميزة على المستوى الإقليمي.
وقال الدكتور جعفر العرادي رئيس قسم الجودة في شركة كايزن في تصريح خاص لـ(الايام): «نخطو اليوم خطوات حقيقية باتجاه تعزيز دور مملكة البحرين في مجال تقديم مستوى خدمات صحية عالية تواكب النماذج العالمية، وهو ما يضعنا بشكل فاعل وحقيقي على الخارطة الدولية للخدمات الطبية».
وأضاف «نحن نعلم أن الخطوات التالية أكثر دقة وتتطلب الشراكة من جميع الأطراف، لكننا على يقين من أن ما سيتم اعتماده في مملكة البحرين سيكون قادرًا على خلق نقلة نوعية في القطاع الطبي المحلي، وعلى مستوى المنطقة بشكل عام».
المصدر: محرر الشئون المحلية:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها