النسخة الورقية
العدد 11151 الأحد 20 أكتوبر 2019 الموافق 20 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

التقى الفنانين التشكيليين والمصورين ضمن الاحتفالات بمئوية الشرطة

راشد بن خليفة: دور مهم للفنان البحريني في إبراز المناسبات الوطنية

رابط مختصر
العدد 11144 الأحد 13 أكتوبر 2019 الموافق 14 صفر 1440
التقى وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة الرئيس الفخري لجمعية البحرين للفنون التشكيلية، بالفنانين البحرينيين التشكيليين والمصورين الفوتوغرافيين، وذلك ضمن استعدادات اللجنة المنظمة للمعرض التشكيلي «الأعمال الإبداعية بأيدي فنانين بحرينيين» الذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع جمعية البحرين للفنون التشكيلية؛ بمناسبة مرور مئة عام على تأسيس شرطة البحرين تحت شعار (شرطة البحرين ولاء وتضحية). وذلك بحضور الفنان علي المحميد رئيس الجمعية.
ونوه الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة بحرص واهتمام الفنانين التشكيليين على المشاركة في إحتفالات المملكة بمئوية شرطة البحرين تقديرا لدورها في حفظ أمن الوطن، مؤكدا الدور الهام الذي يضطلع به الفنان البحريني من خلال تفاعله مع كافة المناسبات الوطنية، والتي يأتي من ضمنها الاحتفاء بمئوية شرطة البحرين، وذلك من خلال التعبير بالفن والاعمال التشكيلية باستخدام كافة الأساليب المطروحة، وحسب منظور كل فنان من خلال زاويته الخاصة به.
وأكد الرئيس الفخري لجمعية البحرين للفنون التشكيلية، الدور المهم للفنان البحريني في دعم وتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية، وإبراز ما حققته الشرطة البحرينية للوطن من توفير لنعمة الآمن والأمان والرخاء، بما ينعكس على امن الفرد والمجتمع.
واوضح ان الأهداف العامة للمعرض وشروط الالتحاق والتسجيل للمعرض، منوها بإبداعات وابتكارات الفنانين البحرينيين، والتزامهم بكافة النواحي الفنية والتقنية كل حسب منهجه الفني وإمكانياته التقنية.
وتضمن اللقاء التعريفي، شرحا لتفاصيل، وشروط التسجيل للمعرض وكيفية الاعداد، وتنفيذ الاعمال وتسليمها وما يصاحبها من إجراءات تنسيقيه وتنظيمية، حيث تبادل الحضور وجهات النظر حول مواضيع الاحتفالية والمناسبة وكيفية تنفيذها في موضوع فني، حيث قام أعضاء اللجنة المنظمة بالرد على الأسئلة والاستفسارات التي طرحها الحضور.
وتشكلت اللجنة المنظمة لمعرض «الأعمال الإبداعية» بأيدي فنانين بحرينيين، من الفنان علي المحميد والفنان عمر الراشد، والفنان عدنان الأحمد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها